فيراري FXX النادرة تجذب الأنظار نحوها وهي محطمة

خلال سباق 6RDS على حلبة مونزا الإيطالية في شهر نوفمبر من العام الماضي، شوهدت فيراري FXX وهي تصطدم بأحد الحواجز خلال قيامها بلفة سريعة على المضمار.

ونتيجة لهذا الارتطام عانت السيارة الإيطالية الخارقة المخصصة للقيادة على حلبات السباقات من ضرر بالغ في المقدمة ومن الخلف، ولكن برحمة من الله تعالى لم يصب السائق بأذى.

وبطبيعة الحال، جذبت هذه السيارة التي هي واحدة من ثلاثين سيارة فقط الكثير من الانتباه عندما تم نقلها وهي محطمة كما يُظهر الفيديو المرفق في الأسفل.

تشير المعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي أن مالك هذه الفيراري الذي يمتلك أيضاً سيارة مرسيدس اس ال ار كان يحرس شاحنة القطر التي تنقل سيارته المحطة التي وضعت أسفل غطاء للتمويه قبل تحميلها ونقلها بعيداً.

يجدر الإشارة إلى أن فيراري FXX تعتمد على الأسطورة فيراري انزو، وتمتلك محرك V12 سعة 6.3 لتر يولد قوة 850 حصان، لتتسارع السيارة الفائقة من 0 إلى 100 كم/س في 2.5 ثانية كما تبلغ سرعتها القصوى 400 كم/س.

وبما أنه يوجد منها فقط 30 نسخة من فيراري FXX في العالم، فنادراً ما تشاهد على حلبة السباق، فكيف إذا اصطدمت بالحواجز!

مدرعة مرسيدس المذهلة تستعد لتوديعنا بشكل رسمي

بدون أن شك جذبت مدرعة مرسيدس التي تحمل اسم مرسيدس G500 4x4² أنظار الجميع نحوها عندما ظهرت ضمن فعاليات معرض جنيف...

امرأة تعلن إفلاسها بسبب المخالفات المرورية الهائلة المترتبة عليها

يترتب على قيادة السيارات أمور قد لا يفكر بها من لا يقودون ، ومن نخصهم بهذا الخبر كنوع من التحذير من أمور قد يتعرضون لها...

جينيسيس جي 70 موديل 2018 منافسة الألمان في تجربتنا الأولى لها

جينيسيس جي 70 - Genesis G70 موديل 2018 خضعت لاختبارنا الأول مؤخراً في وطنها الأم كوريا الجنوبية لنعرض عليكم تجربتنا لها...