كورفيت C7.R بسعر 115 ألف دولار تتحطم قبل أن يشاهدها مالكها

تعتبر سيارة كورفيت C7.R نسخة خاصة وحدودة الإنتاج من طراز كورفيت 2016 حيث سيصنع منها 500 نسخة في العالم، ليشهد العالم مؤخراً حادثة تحطم أحد هذه النسخ التي يبلغ سعرها 115 ألف دولار أمريكي (431,405 ريال سعودي).

وقعت الحادثة على يدي أحد العاميلن في وكيل شيفروليه بولاية تكساس الأمريكية عندما أخذ كورفيت C7.R الصفراء اللون بجولة سريعة قبل أن يذهب مالكها لإستلامها، ولكن هذا الموظف ذهب إلى المستشفى بدلاً من العودة إلى وظيفته التي استغلها ليختبر أحد سيارات كورفيت تميزاً.

من المؤكد أن هذا الموظف سيتعرض لمشاكل قانونية كبيرة، قد تتسبب بنتقله من المستشفى إلى السجن!!!

يجدر الإشارة إلى أن كورفيت C7.R مزودة بمحرك V8 سعة 6.2 لتر مع سوبرتشارجد يولد قوة 650 حصان و 881 نيوتن.متر من عزم الدوران.

وكما ذكرنا في السابق على موقعنا عرب جي تي، تشترك جميع نسخ Z06 C7.R بحصولها علىحزمة Z07 الأدائية التي تتضمن مكابح بريمبو المصنوعة من سيراميك الكربون و عجلات ميشلين ورقم تسلسلي خاص، وأضافت شيفروليه أيضاً حزمة ألياف الكربون مع جزء مصنوع بالكامل من ألياف الكربون على غطاء المحرك وطلاء رمادي معدني للشبك الأمامي وفتحات التهوية.

نهاية محزنة بالتأكيد لهذه النسخة من كورفيت C7.R التي لم تتعرف حتى على مالكها.

كيا ستينجر 2018 القياسية تتسارع بهذا الشكل

كيا ستينجر - Kia Stinger الجديدة كلياً تعتبر وبدون أي شك أهم سيارة كورية ظهرت خلال عام 2017 الجاري، فهي توثق أولى خطوات...

هونداي FCEV سيارة SUV جديدة متطورة للغاية

هونداي FCEV ، التي تقع ضمن فئة سيارة الاس يو في الصديقة للبيئة التي تعتمد على وقود الهيدروجين، ظهرت مؤخراً بصورتين فقط...

دودج فايبر وصلت إلى النهاية مع هذه الصور المحزنة

دودج فايبر – Dodge Viper انتهت رسمياً بعد خمسة أجيال كانت بدايتها عام 1992 لتكون نهايته في شهر أغسطس من عام 2017...