كويتي ينجو من النيران التي التهمت سيارته الفيراري

أنقذت العناية الإلهية سائق كويتي من الموت المحقق بعد اندلاع النيران في سيارته الـ فيراري الفائقة عقب اصطدامها بإحدى السيارات، مما أدى إلى تفحمها بالكامل وتحولها إلى أشلاء، وذلك على طريق الصليبخات والدوحة الساحلى في الكويت.

وبحسب ماذكرت مصادرنا في 15 ديسمبر الحالي، فؤجى السائق الكويتي أثناء قيادة الفيراري بالنيران تخرج منها بعد اصطدامها بسيارة أخرى، وهرعت فرق إطفاء من مركز الصليبيخات والطوارئ الطبية، ووجدوا السائق خارج مركبته ونجا بذلك من الموت المحقق، ولكن رجال الإطفاء وصلوا متأخرين وكانت الفيراري قد تحولت إلى أشلاء.

يبدو أن أجواء الطقس الماطرة التي تشهدها بعض مناطق الكويت تسببت في عدة حوادث للسيارات الرياضية الفائقة مؤخراً، فالأمطار تسببت في انزلاق السيارات واصطدامها ببعضها بالإضافة إلى القيادة بسرعة زائدة بالطبع.

حمداً لله على سلامة السائق، ونذكرك عزيزي القارئ بضرورة توفير طفاية حريق داخل سيارتك دوماً لحالات الطوارئ، وتجنب القيادة بسرعة زائدة عند هطول الأمطار على الطرق، جنبك الله شر الحوادث.

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً تظهر وهي متخفية

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي متخفية أسفل التموهيات التي تحجب ملامحها القادمة، وتمكنت عدسات المصورين...

بي ام دبليو ام 3 جميلة جداً بزيها الأحمر وإطاراتها الذهبية

بي ام دبليو ام 3 – BMW M3 حصلت مؤخراً على جلسة تصوير احترافية بعدما تم تعديل مظهرها الخارجي بلمسات بسيطة جعلتها...