لاندكروزر تصعد فوق أخرى وتتسبب بمقتل شخص تحتها +18

لقي شخص فلبيني مصرعه في دولة قطر اليوم الأربعاء جراء حادث تصادم بين سيارات أدى إلى صعود سيارة تويوتا لاند كروزر فوق لاندكروزر أخرى وسقوط الرجل تحتهما، وذلك بالقرب من مركز التموين العائلي في منطقة المطار القديم في الدوحة. 

وقع الحادث بعد أن انحرفت سيارة لاندكروزر مدنية تحمل لوحات عسكرية عن مسربها الأوسط ودخلت المسرب الأيمن بينما كانت قادمة من إشارات المطار باتجاه إشارات شارع المطار التجاري، فاصطدمت بسيارة تقل عائلة قطرية مكونة من أم وبنتين ما أدى إلى تعرضهن لإصابات طفيفة.

وواصلت السيارة ذات اللوحة العسكرية طريقها ودهست شخص فلبيني بجوار الرصيف ولقي مصرعه متاثراً بإصابته، كما أنها ألحقت أضرار بـ 7 سيارات أخرى كانت في الموقف قبل أن تستقر فوق سيارة تويوتا لاندكروزر أخرى.

وهرعت فرق الإسعاف لموقع الحادث وتم انتشال جثة الرجل من تحت سيارتيّ تويوتا وتم إسعاف المصابين وجمع حطام السيارات عن الطريق جراء هذا الحادث الغريب.

وخلال تعليقها على الحادث كشفت جهات رسمية قطرية عن إحصائيات توضح عدد ضحايا الحوادث المرورية في قطر والتي بلغت حوالي 80 وفاة و600 إصابة خطيرة سنوياً أي بمعدل حالة وفاة واحدة لكل 8 من حالات الوفاة الناتجة عن أسباب أخرى، أو بما نسبته 12.5% من إجمالي عدد الوفيات في قطر.

عزيزي القارئ في التأني السلامة وفي العجلة الندامة وتذكر دوماً أن عليك التقيد بالقوانين المرورية لتتجنب الوقوع في الحوادث لاقدر الله.

فيجن مرسيدس مايباخ 6 كابروليه ستبهرك رغماً عنك

فيجن مرسيدس مايباخ 6 كابروليه - Vision Mercedes Maybach 6 Cabriolet الاختبارية كشفت عن نفسها ضمن فعاليات مهرجان بيبل...

كيف تستبق فورد أحدث صيحات ألوان السيارات قبل ظهورها بسنوات

عند ابتكار لون سيارة جديد، ينظر مصممو فورد إلى المجتمعات المختلفة لتنبؤ كيف يؤثر التغير في أمزجة الأفراد على اختيار...

BMW Z4 جديدة ترسم المستقبل بتصميم رياضي مميز للغاية

بي ام دبليو زد 4 – BMW Z4 الاختبارية كشفت عن نفسها من خلال أول صور رسمية لها، قبل إطلاقها الرسمي الذي سيكون...