لمبرجيني افنتادور SV تحترق في دبي

احترقت سيارة لمبرجيني افنتادور في منطقة دبي مارينا في الإمارات، حيث اندلعت النيران في المحرك وامتدت لتلتهم السيارة بالكامل.

وسارعت الجهات المعنية إلى موقع الحادث لإخماد الحريق وأشارت المعلومات الأولية إلى أن خطأ مصنعي تسبب في احتراق لمبرجيني افنتادور 50 انيفيرساريو التي تعد نسخة حصرية من سيارة موجودة منذ فترة طويلة ويفترض أنها تحتمل درجات الحرارة المرتفعة في الخليج.

والجدير بالذكر أننا نشرنا الخبر لحظة وقوعه ولعدم وضوح الصور الأولية ذكرنا أن السيارة نسخة SV بالاعتماد على لواصقها الجانبية التي تبين لنا أنها مزيفة بعدما تفحصنا صور أخرى للسيارة حصلنا عليها بعد النشر وتأكدنا أن السيارة المحترقة نسخة لمبرجيني افنتادور 50 انيفيرساريو.

ويذكر أن لمبرجيني انيفيرساريو تمتلك محرك V12 سعة 6.5 لتر يولد قوة تصل إلى 720 حصان أي بزيادة بمقدار 20 حصان عن النسخة الأساسية من افينتادور، وتتسارع من 0 إلى سرعة 100 كم/س في 2.9 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 349 كم/س، وأما نسخة لمبرجيني افنتادور SV محدودة الإنتاج بـ 600 نسخة في العالم فزودت بمحرك V12 بسعة 6.5 لتر وبقوة 740 حصان و 690 نيوتن.متر من عزم الدوران، وتتسارع من إلى 100 كم/س في 2.8 ثانية قبل أن تصل إلى سرعة قصوى تبلغ 350 كم/س.

شاهد مقطعي الفيديو والصور في الأسفل وشاركنا بتعليقك.

استون مارتن DBX موديل 2019 ستتوفر بخيارين من المحركات

استون مارتن DBX الاختبارية ظهرت بشكل مفاجئ ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات في عام 2015 ومنذ ذلك الوقت وفريقنا في عرب جي...

ماكلارين 570 اس تحصل على لون خارجي من الصعب تقبله

ماكلارين 570 اس – Mclaren 570S سيارة بريطانية خارقة ذات أداء عالي، ظهرت لأول مرة في العالم في شهر ابريل من عام...

تخفيضات على سعر كمارو خطة لتتفوق على موستنج و تشالنجر

كمارو – Camaro تنافس بالتحديد سيارتي العضلات الأمريكية فورد موستنج و دودج تشالنجر، ويشهد الوقت الراهن تحدي شديد...