لمبرجيني افنتادور SV تحترق في دبي

احترقت سيارة لمبرجيني افنتادور في منطقة دبي مارينا في الإمارات، حيث اندلعت النيران في المحرك وامتدت لتلتهم السيارة بالكامل.

وسارعت الجهات المعنية إلى موقع الحادث لإخماد الحريق وأشارت المعلومات الأولية إلى أن خطأ مصنعي تسبب في احتراق لمبرجيني افنتادور 50 انيفيرساريو التي تعد نسخة حصرية من سيارة موجودة منذ فترة طويلة ويفترض أنها تحتمل درجات الحرارة المرتفعة في الخليج.

والجدير بالذكر أننا نشرنا الخبر لحظة وقوعه ولعدم وضوح الصور الأولية ذكرنا أن السيارة نسخة SV بالاعتماد على لواصقها الجانبية التي تبين لنا أنها مزيفة بعدما تفحصنا صور أخرى للسيارة حصلنا عليها بعد النشر وتأكدنا أن السيارة المحترقة نسخة لمبرجيني افنتادور 50 انيفيرساريو.

ويذكر أن لمبرجيني انيفيرساريو تمتلك محرك V12 سعة 6.5 لتر يولد قوة تصل إلى 720 حصان أي بزيادة بمقدار 20 حصان عن النسخة الأساسية من افينتادور، وتتسارع من 0 إلى سرعة 100 كم/س في 2.9 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 349 كم/س، وأما نسخة لمبرجيني افنتادور SV محدودة الإنتاج بـ 600 نسخة في العالم فزودت بمحرك V12 بسعة 6.5 لتر وبقوة 740 حصان و 690 نيوتن.متر من عزم الدوران، وتتسارع من إلى 100 كم/س في 2.8 ثانية قبل أن تصل إلى سرعة قصوى تبلغ 350 كم/س.

شاهد مقطعي الفيديو والصور في الأسفل وشاركنا بتعليقك.

بي ام دبليو اي 8 رودستر ومعلومات مسربة عنها

مازلنا بإنتظار إطلاق سيارة بي ام دبليو اي 8 رودستر – BMW i8 Roadster الإنتاجية المؤكد ظهورها قبل إنتهاء عام 2017...

مدرعة مرسيدس المذهلة تستعد لتوديعنا بشكل رسمي

بدون أن شك جذبت مدرعة مرسيدس التي تحمل اسم مرسيدس G500 4x4² أنظار الجميع نحوها عندما ظهرت ضمن فعاليات معرض جنيف...

امرأة تعلن إفلاسها بسبب المخالفات المرورية الهائلة المترتبة عليها

يترتب على قيادة السيارات أمور قد لا يفكر بها من لا يقودون ، ومن نخصهم بهذا الخبر كنوع من التحذير من أمور قد يتعرضون لها...