لمبرجيني افينتادور تتحول الى ثور محطم بسبب حافلة

تعرضت لمبرجيني افينتادور لحادث عنيف مؤخراً بعد أن اصطدمت السيارة الإيطالية الفائقة بحافلة نقل عام على إحدى الطرق الصينية لتتحطم بهذا الشكل المحزن الذي تظهره الصور.

وصرحت شرطة المرور في الصين فور وقع الحادث أن سائق النسخة البرتقالية من افينتادور انتقل للقيادة في مسرب آخر مخصص للسير الاتجاه المعاكس ليبتعد عن دراجة نارية كانت تعيق سرعته ولكن كانت المفاجأة بعد هذا القرارالمتهور اصطدام الثور الهائج بحافلة بطريقة عنيفة.

وحسب المعلومات التي توفرت لدينا لم تقع أي إصابات بعد هذا الاصطدام ولكن هيكل لمبرجيني افينتادور المصنوع من ألياف الكربون تحطم بشكل عنيف على نحو مؤسف، ما سيجعلها تخسر ثمنها الباهظ!

تجدر الإشارة إلى أن لمبرجيني افينتادور مزودة بمحرك V12 سعة 6.5 لتر يولد قوة 700 حصان متصل بصندوق تروس من سبع سرعات أوتوماتيكي مع نظام الدفع الكلّي للعجلات، لتتسارع السيارة الفائقة من السكون إلى سرعة 100 كم/س خلال 2.9 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 350 كم/س، ويبدأ ثمن هذه السيارة الفائقة من 400 ألف دولار أمريكي (مليون و 500 ألف ريال سعودي).

شاهد عزيزي القارئ مجموعة الصور التي تظهر لمبرجيني افينتادور بعدما تحولت إلى كوم من الخردة المحطمة نتيجة لاستهتار وتهور سائقها، جنبك الله شرّ الحوادث.

سيارات بي ام دبليو eDrive تجعلنا نفتخر بمشاريع عربية

تمت دعوتنا من قبل شركة أبو خضر للسيارات وكيل سيارات بي ام دبليو في المملكة الأردنية الهاشمية ليتوجه فريقنا إلى الأردن...

سيارات سلمان خان

سيارات سلمان خان


 


نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات الممثل الهندي الشهير سلمان خان.
حيث امتلك نجم...

تحدي شد الحبل بين جيب جراند شيروكي و اودي SQ7

بعيداً عن الحديث عن سيارة جيب جراند شيروكي تراكهوك 2018 أقوى وأسرع نسخة إنتاجية من طراز جيب جراند شيروكي، ولن نتحدث...