مرور دبي يكشف تفاصيل عن حادث فيراري المميت

كشف مرور دبي تفاصيل عن حادث انشطار فيراري 458 مستأجرة وقع مساء أمس الأول على شارع السرايات وأسفر عن مصرع كنديين وأمريكيتين.

حيث ذكر رئيس نيابة السير والمرور في دبي صلاح بوفروشة أن نتيجة تقرير الطب الشرعي الصادر عن الشرطة أثبت أن سائق الفيراري والركاب وبينهم ملاكم كندي يدعى كودي نيكسون كانوا مخمورين.

وقال إن نسبة الكحول لدى السائق ويدعى جيمس مايكل كندي الجنسية بلغت 26، كما تبين أن الملاكم الكندي كودي نيكسون كان جالساً بين مقعد الراكب وقائد المركبة وأنه توفي متأثراً بالإصابات التي لحقت به بعد وصوله المستشفى وأن نسبة الكحول في جسمه 36، مشيراً إلى أن الضحية الثالثة فتاة أميركية الجنسية وتدعى فيكتوريا وتبين أن نسبة الكحول لديها 19، والفتاة الرابعة التي تحمل الجنسية نفسها نسبة الكحول لديها 88، مؤكداً أنهم لقوا جميعاً حتفهم في حادث مروع في شارع السرايات بالقرب من منطقة أبراج بحيرات جميرا.

ويذكر أن الحادث وقع على شارع السرايات بالقرب من منطقة أبراج بحيرات جميرا، حيث اصطدمت الفيراري المستأجرة بحافة الرصيف ولاحقا بعمود إنارة، ما ادى الى انشطارها واحتراقها ومقتل ركابها الاربعة، علما ان السيارة تتسع عادة لشخصين فقط. واوضح بوفروشة ان الحادث كان "مريعاً"، حيث قذفت إحدى الفتيات وانشطرت نصفين بعد انشطار المركبة، كما قذفت الاخرى مسافة 150 متراً خارج الطريق، والملاكم 200 متر خارج الطريق مرتطماً بالأرض بقوة.

واشار الى انه بناء على التحقيقات الاولية وافادات الشهود، يرجح ان السيارة كانت سرعتها لا تقل عن 140 كلم/ساعة.

وتجدر الإشارة أن الملاكم الكندي المتوفى نشر صورة  على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي انستجرام مع السيارة التي تعرضت للحادث، وكتب تحت الصورة "وصلت للتو إلى دبي، وأخذت فيراري  لا تقلقوا لن أسرع".

مرسيدس CLS 2019 تظهر بشكل تشويقي وتعلن عن معلومات مهمه

ظهرت سيارة الكوبيه ذات الأربعة أبواب مرسيدس CLS لأول مرة في العالم في عام 2005 لتكون ضمن فئة السيارات الألمانية الفاخرة...

تويوتا الإمارات تفتتح أول محطة لسيارات الهيدروجين

سيارات هايبرد أو السيارات الهجينة،  والسيارات الكهربائية  كذلك أصبحت واقعاً نراه يومياً على الطرق ، والآن...

أغلى سيارات رنج روفر نجمة الموسم الجديد من تجربة قيادة

رنج روفر اس في اوتوبيوجرافي – Range Rover SV Autobiography ستكون نجمة الحلقة الأولى للموسم الخامس من برنامج تجربة...