مصرع 3 جراء حادث وهايلوكس تتحول الى سيارة اسعاف لنقل الموتى

استخدم مواطنون في السعودية حوض تويوتا هايلوكس لنقل ضحايا حادث تصادم بين سيارة تويوتا راف فور طراز 2014 وتويوتا كرسيدا قديمة تسبب بمقتل 3 أشخاص وأصيب فيه 3 آخرون عقب انشطار كرسيدا إلى نصفين.

وقد وقع هذا الحادث العنيف مساء أمس في مفرق الدغارير في محافظة صامطة، ويظهر فيديو تداوله عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي للحادث عدداً من المتجمهرين في الموقع وهم ينقلون أحد ضحايا الحادث بطريقة خاطئة إلى حوض تويوتا هايلوكس، ويبدو أنهم اضطروا لذلك بسبب تأخر وصول سيارة الإسعاف إلى موقع الحادث.

فيما علق ياسر النعمي الناطق الرسمي باسم الهلال الأحمر في جازان، قائلاً "أن هيئة الهلال الأحمر ليست مسؤولة عن نقل المتوفين في الحوادث وإنما تنقل المصابين فقط، وقد وصلت أول سيارة إسعاف إلى موقع الحادث لتنقل المصابين بعد 5 دقائق من وصول الإتصال الذي يفيد بوقوع الحادث، وأضاف "أن المتجمهرين لم ينقلوا مصابين إلى حوض تويوتا بل جثة أحد ضحايا الحادث".

وتناشد هيئة الهلال الأحمر السعودي الأشخاص الذين يتصادف وجودهم في موقع أي حادث أن لايحركوا المصابين حتى لايتسببوا لهم بمضاعفات جراء طرق النقل الخاطئة، وأن يتركوا مهمة نقل ضحايا الحوادث لكوادر الإسعاف المدربة.

مدرعة مرسيدس المذهلة تستعد لتوديعنا بشكل رسمي

بدون أن شك جذبت مدرعة مرسيدس التي تحمل اسم مرسيدس G500 4x4² أنظار الجميع نحوها عندما ظهرت ضمن فعاليات معرض جنيف...

امرأة تعلن إفلاسها بسبب المخالفات المرورية الهائلة المترتبة عليها

يترتب على قيادة السيارات أمور قد لا يفكر بها من لا يقودون ، ومن نخصهم بهذا الخبر كنوع من التحذير من أمور قد يتعرضون لها...

جينيسيس جي 70 موديل 2018 منافسة الألمان في تجربتنا الأولى لها

جينيسيس جي 70 - Genesis G70 موديل 2018 خضعت لاختبارنا الأول مؤخراً في وطنها الأم كوريا الجنوبية لنعرض عليكم تجربتنا لها...