ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

مضاربة روسية على طريقة لعبة GTA

1
http://youtu.be/pX3z05ro69s

أي شيء يمكن أن يحدث على الطرق الروسية وكأننا في لعبة GTA المثيرة، وقد كان آخر ما صورته الكاميرات على الطرق الروسية في العام 2013 مضاربة بين سائقين بالسلاح الأبيض.

فقد التقطت كاميرا مثبتة على إحدى السيارات مطاردة مطولة بين سيارتين تويوتا كامري ومازدا بسبب خلاف بين السائقين، تلقت على إثره سيارة مازدا MPV ضربة متعمدة من سائق تويوتا ما جعل مازدا تنحرف عن مسارها وتسقط في أرض منخفضة على جانب الطريق.

وتوقف سائق تويوتا وترجل من سيارته حاملاً سكيناً بيده ليهاجم سائق مازدا الذي حمل هو الآخر سلاحاً أكبر (مجرفة) لتبدأ بعد ذلك المضاربة الخطيرة، وحاول سائق تويوتا الوقوف فوق سطح السيارة الثانية لكنه انزلق وسقط بينما كان سائق مازدا يحمل مجرفته ويستعد لقذف الثلج نحو وجه سائق تويوتا الذي قرر الهرب بعد ثوان من بداية المضاربة خوفاً من المجرفة، لكنه لم يفلح في الهروب وتلقى بعض الضربات الموجعة قبل أن تنتهي المضاربة.

تنقل الكاميرات الروسية كثيراً من الحوادث التي يفقد فيها السائقون السيطرة على أعصابهم ويفتعلون مشاجرات على الطرق ربما بسبب خلاف تافه، لذلك عزيزي القارئ ننصحك  أن تسيطر على أعصابك وأنت تقود سيارتك على الطريق حتى لاتضع نفسك في مشكلة أكبر، وخاصة إذا كان السائق الآخر يضع مجرفة في سيارته!

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات