مطاردة تخللها اطلاق نار في الرياض تعيد كابريس مسروقة

أعلنت شرطة الرياض أنها تمكنت من إعادة سيارة من نوع شيفروليه كابريس مسروقة عقب مطاردة تويوتا كامري كانت تقل المشتبه بهم.

بدأت القصة في 26 يناير الماضي عندما قام أربعة أشخاص يستقلون كامري بسلب سيارة أخرى من نوع شيفروليه كابريس من مقيم أمريكي وآخر فلبيني تحت تهديد السلاح "مسدس" وفروا بها، وبعد التبليغ عن الحادثة كثفت إدارة التحريات والبحث الجنائي بالتعاون مع دوريات أمن الطرق جهودها للعثور على السيارة المسروقة، ليتبين فيما بعد أنها تمارس التفحيط في حي الشفا بالرياض.

وقامت الجهات الأمنية بمتابعة المشتبه بهم الذين اتجهوا إلى مخيم في منطقة صحراوية غرب الرياض ومن ثم نحو الطريق السريع وعندها تم إبطاء حركة السير أمام سيارة المشتبه بهم في محاولة لإلقاء القبض عليهم عند نقطة تفتيش القدية.

ولكن وعند اقتراب المشتبه بهم من النقطة الأمنية حاولوا الهروب بالاتجاه المعاكس وأطلقوا النار على أفراد الأمن؛ وعندها طاردتهم دوريات الشرطة حتى منطقة قصور آل مقبل، حيث توقفت السيارة وبدأ المشتبه بهم بإطلاق النارقبل أن يغادروا السيارة ويفروا على الأقدام، إلا أن الجهات الأمنية نجحت في القبض على ثلاثة منهم وهرب الرابع وعند تفتيش السيارة عثر على مفاتيح سيارة كابريس المسروقة.

وأعترف االمتهمون خلال التحقيق بأن كابريس المسروقة موجودة في حي الشميسي، وحضر كل من الأمريكي والفلبيني ليتعرفا على المتهمين، وما زالت الجهات الأمنية تحقق معهم والعمل جارياً للقبض على المتهم الرابع المعروف بالاسم ومكان الإقامة.

كيا ستينجر 2018 القياسية تتسارع بهذا الشكل

كيا ستينجر - Kia Stinger الجديدة كلياً تعتبر وبدون أي شك أهم سيارة كورية ظهرت خلال عام 2017 الجاري، فهي توثق أولى خطوات...

هونداي FCEV سيارة SUV جديدة متطورة للغاية

هونداي FCEV ، التي تقع ضمن فئة سيارة الاس يو في الصديقة للبيئة التي تعتمد على وقود الهيدروجين، ظهرت مؤخراً بصورتين فقط...

دودج فايبر وصلت إلى النهاية مع هذه الصور المحزنة

دودج فايبر – Dodge Viper انتهت رسمياً بعد خمسة أجيال كانت بدايتها عام 1992 لتكون نهايته في شهر أغسطس من عام 2017...