مطاردة مفحط تنتهى بمصرع سوداني‎

لقي مواطن سوداني مصرعه وأصيب ثلاثة أشخاص آخرين بعد اصطدام سيارة هوندا اكورد بسيارة هيونداي سوناتا يقودها مفحط يهرب من دوريتين أمنيتين غرب العاصمة السعودية الرياض.

وانتهت المطاردة الأمنية للمفحط المستهتر الذي يقود هيونداي سوناتا غرب الرياض بوقوع حادث تصادم جماعي نتج عنه مصرع سوداني وإصابة ثلاثة آخرين.

وقع الحادث في الساعة الثالثة والنصف فجر الجمعة، بعد أن هرب المفحط على شارع حمزة بن عبد المطلب باتجاه الشرق وعند المخرج 24 شارع الترمذي باتجاه الشرق اصطدمت سيارته  بالـ هوندا اكورد ومن ثم انحرفت وضربت مجموعة من السيارات، مما أدى إلى مصرع سائق الاكورد.

وهرب المفحط بسيارته التي لاتحمل لوحات مرورية واختفت دوريتين أمنيتين كانتا مشاركتين في المطاردة بعد أن أطفأت أنوارهما بحسب شهود عيان، وتم نقل المصابين في بعد ذلك إلى مستشفى الشميسي والإيمان.

يجدر الإشارة أن هناك العديد من الشكاوي نتيجة للمطاردات الأمنية الخطرة على الطرق العامة لملاحقة المفحطين والهاربين من العدالة حيث أن عدد كبير من المواطنين يعبرون عن شعورهم بالخطر جراء هذه المطاردات التي تكون بسرعة عالية دون التقيد باتجاه المسارب مما يعرض حياتهم للخطر.