نهاية غير متوقعة لسيارة لمبرجيني هوراكان

تعتبر سيارة لمبرجيني هوراكان من أجدد الثيران الهائجة التي تصنعها شركة لمبرجيني الإيطالية وجائت هذه السيارة الخارقة كبديلة عن سيارة جالاردو التي تقاعدت عن خطوط الإنتاج.

واليوم توفرت لفريقنا في عرب جي تي صورتين توثقان غرق إحدى سيارات لمبرجيني هوراكان في الفيضانات التي اجتاحت مؤخراً في مدينة سان دييغو بولاية كاليفورنيا الأمريكية.

وفقاً للمعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي كانت هذه النسخة من هوراكان مركونة إلى جانب سيارات أخرى من ضمنها مرسيدس سي ال اس في موقف تحت الأرض بمنطقة قريبة من شاطئ البحر، وبالتأكيد لم تتمكن بوابات هذا الموقف من صد المياه التي اجتاحت هذا الموقف لتُغرق هذه السيارات الثمينة.

من المؤكد أن مالك سيارة لمبرجيني هوراكان سيراجع شركة التأمين لكي تعوضه بعد أن غرقت سيارته الخارقة، التي يبدأ سعرها تقريباً من من 186 ألف دولار أمريكي، أي ما يعادل 697,600 ريال سعودي.

مدرعة مرسيدس المذهلة تستعد لتوديعنا بشكل رسمي

بدون أن شك جذبت مدرعة مرسيدس التي تحمل اسم مرسيدس G500 4x4² أنظار الجميع نحوها عندما ظهرت ضمن فعاليات معرض جنيف...

امرأة تعلن إفلاسها بسبب المخالفات المرورية الهائلة المترتبة عليها

يترتب على قيادة السيارات أمور قد لا يفكر بها من لا يقودون ، ومن نخصهم بهذا الخبر كنوع من التحذير من أمور قد يتعرضون لها...

جينيسيس جي 70 موديل 2018 منافسة الألمان في تجربتنا الأولى لها

جينيسيس جي 70 - Genesis G70 موديل 2018 خضعت لاختبارنا الأول مؤخراً في وطنها الأم كوريا الجنوبية لنعرض عليكم تجربتنا لها...