نيسان باترول مسرعة تتسبب في مصرع 4 شبان في دبي

لقي 4 شبان مصرعهم دهساً وأصيب 5 آخرون في حادث شنيع بسبب السرعة الزائدة على طريق المدينة الجامعية فى دبي باتجاه دوار الورقاء في الإمارات.

ووقع الحادث الساعة  11:23 من ليل الاثنين بعد أن انحرفت سيارة نيسان باترول مسرعة يقودها إماراتي (18 عاماً) نحو شبان كانوا يقفون على كتف الطريق بجوار سيارتين لمساعدة إحداهما بعدما غرزت في الرمال، فاصطدمت نيسان باترول بالسيارتين ثم انقلبت في منتصف الطريق.

وذكرت مصادر طبية أن أعمار الطلاب المتوفين تتراوح بين 17 و 19 وهم أردني وفلسطيني ولبناني وأمريكي، فيما أصيب 4 من جنسيات مختلفة تفاوتت إصابتهم بين الخطيرة والمتوسطة والطفيفة بالإضافة إلى سائق نيسان باترول الذي تعرض لإصابة طفيفة بذراعه.

وذكر اللواء خليل المنصوري مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي أن المعاينة الأولية لموقع الحادث تؤكد أنه وقع بسبب السرعة الزائدة والإهمال وعدم الانتباه، ورجح أن سائق باترول انشغل بشيء ما وفقد التركيز على الطريق ماأدى إلى اصطدام سيارته بإحدى السيارتين التي اصطدمت بدورها بالأخرى وتسببت بدهس الشبان.

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً تظهر وهي متخفية

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي متخفية أسفل التموهيات التي تحجب ملامحها القادمة، وتمكنت عدسات المصورين...

بي ام دبليو ام 3 جميلة جداً بزيها الأحمر وإطاراتها الذهبية

بي ام دبليو ام 3 – BMW M3 حصلت مؤخراً على جلسة تصوير احترافية بعدما تم تعديل مظهرها الخارجي بلمسات بسيطة جعلتها...