نيسان باترول مسرعة تتسبب في مصرع 4 شبان في دبي

لقي 4 شبان مصرعهم دهساً وأصيب 5 آخرون في حادث شنيع بسبب السرعة الزائدة على طريق المدينة الجامعية فى دبي باتجاه دوار الورقاء في الإمارات.

ووقع الحادث الساعة  11:23 من ليل الاثنين بعد أن انحرفت سيارة نيسان باترول مسرعة يقودها إماراتي (18 عاماً) نحو شبان كانوا يقفون على كتف الطريق بجوار سيارتين لمساعدة إحداهما بعدما غرزت في الرمال، فاصطدمت نيسان باترول بالسيارتين ثم انقلبت في منتصف الطريق.

وذكرت مصادر طبية أن أعمار الطلاب المتوفين تتراوح بين 17 و 19 وهم أردني وفلسطيني ولبناني وأمريكي، فيما أصيب 4 من جنسيات مختلفة تفاوتت إصابتهم بين الخطيرة والمتوسطة والطفيفة بالإضافة إلى سائق نيسان باترول الذي تعرض لإصابة طفيفة بذراعه.

وذكر اللواء خليل المنصوري مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي أن المعاينة الأولية لموقع الحادث تؤكد أنه وقع بسبب السرعة الزائدة والإهمال وعدم الانتباه، ورجح أن سائق باترول انشغل بشيء ما وفقد التركيز على الطريق ماأدى إلى اصطدام سيارته بإحدى السيارتين التي اصطدمت بدورها بالأخرى وتسببت بدهس الشبان.

مدرعة مرسيدس المذهلة تستعد لتوديعنا بشكل رسمي

بدون أن شك جذبت مدرعة مرسيدس التي تحمل اسم مرسيدس G500 4x4² أنظار الجميع نحوها عندما ظهرت ضمن فعاليات معرض جنيف...

امرأة تعلن إفلاسها بسبب المخالفات المرورية الهائلة المترتبة عليها

يترتب على قيادة السيارات أمور قد لا يفكر بها من لا يقودون ، ومن نخصهم بهذا الخبر كنوع من التحذير من أمور قد يتعرضون لها...

جينيسيس جي 70 موديل 2018 منافسة الألمان في تجربتنا الأولى لها

جينيسيس جي 70 - Genesis G70 موديل 2018 خضعت لاختبارنا الأول مؤخراً في وطنها الأم كوريا الجنوبية لنعرض عليكم تجربتنا لها...