نيسان GTR نيسمو تتعرض لحادث في مهرجان السرعة

تعرضت السيارة الرياضية الفائقة (نيسان GTR نيسمو) طراز 2015 لحادث أثناء مشاركتها في مهرجان جودوود للسرعة 2014 الذي أقيم مؤخراً في العاصمة البريطانية لندن.

حيث فقد السائق المحترف (سير كريس) السيطرة على جودزيلا أثناء قيادتها على منعطفات هضبة جودوود بسرعة مما تسبب بخروجها عن المسار قبل أن تصطدم بحواجز ضخمة من القش أوقفت حركتها.

ويُظهر الفيديو كيف خرج هذا السائق من السيارة الرياضية الجديدة ليقف على قدميه بعد الحادث الذي تعرض له أمام الجماهير المجتمعة لتشاهد استعراضات السرعة ضمن فعاليات هذا االمهرجان العالمي.

وتجدر الإشارة إلى أن نيسان GTR نيسمو زودت بمحرك V6 سعة 3.8 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة تصل إلى 600 حصان و 652 نيوتن/متر من عزم الدوران، وتم الوصول إلى هذه الزيادة في القوة عن طريق استخدام شواحن توربينية قوية كبيرة القطر مستوحاة من سيارة GT3 الخاصة بالسباقات.

كما عمل مهندسو قسم (نيسمو) على تطوير نظام التحكم بتوقيت الإشعال في كل واحدة من الاسطوانات الست وعدلوا كذلك من مضخة الوقود والاحتراق.

وستبدأ عملية بيع سيارة نيسان GTR نيسمو في الأسواق العالمية من تاريخ 31 يوليو القادم.

مدرعة مرسيدس المذهلة تستعد لتوديعنا بشكل رسمي

بدون أن شك جذبت مدرعة مرسيدس التي تحمل اسم مرسيدس G500 4x4² أنظار الجميع نحوها عندما ظهرت ضمن فعاليات معرض جنيف...

امرأة تعلن إفلاسها بسبب المخالفات المرورية الهائلة المترتبة عليها

يترتب على قيادة السيارات أمور قد لا يفكر بها من لا يقودون ، ومن نخصهم بهذا الخبر كنوع من التحذير من أمور قد يتعرضون لها...

جينيسيس جي 70 موديل 2018 منافسة الألمان في تجربتنا الأولى لها

جينيسيس جي 70 - Genesis G70 موديل 2018 خضعت لاختبارنا الأول مؤخراً في وطنها الأم كوريا الجنوبية لنعرض عليكم تجربتنا لها...