والدان يستخدمان سوبارو محطمة للتوعية بمخاطر الحوادث بعدما فقدا ابنتهما

قام والدان باستخدام سيارتهما سوبارو المحطمة التي ماتت فيها ابنتهما للتوعية بمخاطر الحوادث، حيث قاما بعرض السيارة على جانب إحدى الطرق في مدينة هامبشاير البريطانية التي وقعت فيها الحادثة المميتة. 

حيث اصطدمت قبل نحو عام سيارة مسرعة يقودها سائق مخمور بسيارة سوبارو Justy يستقلها أب وأم وطفلتهما الوحيدة ذات العشرة أعوام وهم في طريقم لشراء قالب حلوى وذلك قبل أن تنعطف سيارتهم عند الإشارة الضوئية، ما أسفر عن وفاة الطفلة وتعرض والديها لإصابات متفرقة.

 وذكر الأب الذي تعرض لكسر في القفص الصدري والحوض وفقرات ظهره وكان يعاني بعد الحادث مباشرة من إرتجاج في المخ أنه لن يسامح السائق الذي تسبب في وفاة طفلته الوحيدة وقال، أنه يؤلمه ذهابه إلى طاولة الطعام وافتقاده للكرسي الثالث الذي كانت تجلس عليه ابنته ويتساءل هل هناك شخص أناني إلى هذه الدرجة ليضع عائلة في مثل هذا الموقف.

وقامت الشرطة بالقبض على السائق المتسبب بالحادث المؤلم وقتها ويبلغ من العمر 31 عاماً ووجهت له تهمة التسبب في مقتل الفتاة والقيادة بحالة سكر وتدخينه أحد أنواع الحشيش المخدر (القنب) وحكم عليه بالسجن لمدة 10 سنوات.

 وكشفت شرطة مدينة هامبشاير أن حوالي 7 آلاف شخص لقوا مصرعهم في حوادث تسبب بها سائقو سيارات في حالة سكر، وأضافت أنها تعتقل قرابة 150 شخصا شهريا بعد ضبطهم وهم يقودون بحالات غير مستقرة.

لاند روفر ديفندر ستعود بنسخة غير متوقعة تواكب المستقبل

لاند روفر ديفندر توقف إنتاجها رسمياً مع بداية شهر فبراير من عام 2016 ، عندما أطلقت الشركة البريطانية لاند روفر السيارة...

رئيس الوزراء الأردني يضبط تلاعبا أثناء شرائه بطارية لسيارته متخفيا

رئيس الوزراء الأردني يضبط تلاعبا أثناء شرائه بطارية لسيارته متخفيا


نشرت صحيفة الغد الأردنية أن رئيس الوزراء...

شيلبي رابتر باجا ذات القوة الجبارة تستعرض في الصحراء

عشاق التطعيس في الصحراء عرفناكم الأسبوع الماضي على سيارة جيب رانجلر SRT من الوكالة ، أما اليوم فسنزودكم بأول فيديو...