وفاة سائق لمبرجيني جالاردو في حادث تصادم في أستراليا

توفي اليوم سائق سيارة لمبرجيني جلاردو عن عمر يناهز 42 عاماً بعد أن اصطدمت سيارته بأحد الأعمدة على الطريق في منطقة (ويذريل بارك) على بعد 35 كم من مركو مدينة سيدني الأسترالية.

وما زالت الشرطة تحقق في أسباب الحادث إلا أن شهود عيان قالوا أن السيارة الإيطالية الفائقة جالاردو اندفعت إلى الاتجاه المعاكس من الطريق قبل أن تصطدم بعدة سيارات وتنحرف عن الطريق لتصطدم في النهاية بعمود السياج على جانب الطريق، وبحمد الله لم تقع حالات وفاة أخرى – بخلاف السائق- ولم يُصب أحد من السائقين الآخرين والمارة بأذى.

وكما يظهر في الصور عزيزي القارئ فقد تعرضت سيارة لمبرجيني جالاردو لأضرار جسيمة، حيث تحطمت مقدمة السيارة الرياضية بالكامل بسبب الاصطدامات ما جعل تمييز نوع السيارة أمراً صعباً ، وانتُزعت العجلة الأمامية من جهة السائق، بينما اضطرت فرق الإنقاذ إلى استخدام المعدات الهيدروليكية وتحطيم سقف السيارة لإخراج جثة السائق، كما تحطم الصادم الخلفي لسيارة لمبرجيني جلاردو وأُتلفت العجلة الخلفية من جهة السائق.

 وستقدم الشرطة تقريرها النهائي عند انتهاء التحقيقات الجارية في الحادث.

شاهد المزيد من صور حادث سيارة لمبرجيني جلاردو في الأسفل عزيزي القارئ ، جنبك الله شر الحوادث!

 

أسد يقود سيارة مرسيدس اس كلاس 2018

مرسيدس اس كلاس 2018 المحدثة سبق وكانت نجمة إحدى حلقات تغطية خاصة وعرضنا عليكم الحلقة أعزاءنا متابعي عرب جي تي بداية شهر...

سيارات كهربائية صنعت المجد رغم صغر سنها

سيارات كهربائية بالكامل هي مستقبل جميع المركبات في جميع أنحاء العالم سواء رغب السائقين بذلك أم لا ، فالقوانين الصارمة...

سيارتا لمبرجيني افينتادور بتعديل خاص للفتيات

لمبرجيني افينتادور سيارة خارقة تتمتع بقوة جبارة وسرعة فائقة ، وهو أمر مفهوم عزيزي القارئ فكل سيارة تحمل شعار الثور...