وفاة لاعب سعودي في حادث وهو يقرأ القرآن الكريم

توفي اللاعبان السعوديان مشاري الصاعدي ورامي الحتيرشي، لاعبا نادي القوس لكرة القدم خلال حادث مروري يوم الجمعة الماضي وقع على الطريق من مكة المكرمة إلى مدينة الخرمة، فيما أصيب مرافقاهما في السيارة بإصابات وكدمات متفرقة

وقبل اصطدام السيارة سجّل الصاعدي صوته وهو يقرأ القرآن الكريم، تمهيداً لنشره في أحد مواقع التواصل الاجتماعي، كما أفاد زميلاه في السيارة، حيث روى اللاعبان خالد العبود وعمر ذياب، من على سريريهما بمستشفى الملك عبدالعزيز بالطائف، آخر لحظات جمعتهما بزميلهما الراحل، وقالا : "كنا نستقلّ سيارة مع زميلينا مشاري الصاعدي ورامي الحتيرشي، يوم الجمعة الماضي، وكنا في الطريق من مكة المكرمة إلى الخرمة للمشاركة في مباراة فريقنا ضد نادي منيف.

وأضافا “عندما وصلنا بالقرب من مفرق الخرمة، قام مشاري بتسجيل مقطع بصوته وهو يقرأ القرآن، لنشره بأحد مواقع التواصل الاجتماعي، فانشغلنا معه ولم ننتبه للطريق، حتى اصطدمنا بشاحنة”.

الحادث أسفر عن وفاة اللاعب صاحب المقطع القرآن المسجل على الفور، ووفاة زميله الآخر رامي الحتيرشي متأثرا بإصابته، فيما أصيب العبود وذياب إصابات طفيفة، ونجوا من الحادث بحمد الله.

ونحن في موقع عرب جي تي نتقدم بأحر التعازي إلى ذوي الفقيدين، ونسأل الله أن يتغمدهما بواسع رحمته ويلهم ذويهما الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

بي ام دبليو اي 8 رودستر ومعلومات مسربة عنها

مازلنا بإنتظار إطلاق سيارة بي ام دبليو اي 8 رودستر – BMW i8 Roadster الإنتاجية المؤكد ظهورها قبل إنتهاء عام 2017...

مدرعة مرسيدس المذهلة تستعد لتوديعنا بشكل رسمي

بدون أن شك جذبت مدرعة مرسيدس التي تحمل اسم مرسيدس G500 4x4² أنظار الجميع نحوها عندما ظهرت ضمن فعاليات معرض جنيف...

امرأة تعلن إفلاسها بسبب المخالفات المرورية الهائلة المترتبة عليها

يترتب على قيادة السيارات أمور قد لا يفكر بها من لا يقودون ، ومن نخصهم بهذا الخبر كنوع من التحذير من أمور قد يتعرضون لها...