‫غاز ولاعات يؤدي الى انفجار سيارة في الامارات

تعرّضت سيارة ميستوبيشي لانسر EX للانفجار في الإمارات، بسبب استنشاق السائق والراكب للغاز المستخدم في تعبئة الولاعات وإشعال أحدهما لهب ولاعته لتدخين سيجارة.

وقع الانفجار عند الساعة الواحدة صباحاً من صباح الأحد بينما كانت السيارة متوقفة بالقرب من أبراج النعيمية في إمارة عجمان، حيث تم إنقاذ شابين كانا داخل السيارة واعترفا بأنهما كانا يستنشقان الغاز المستخدم في تعبئة الولاعة ونوافذ السيارة مغلقة، بحسب ما ذكرت تقارير الشرطة وفرق الدفاع المدني.

وخلال التحقيقات تبين أن السائق والراكب كانا يستنشقان الغاز المستخدم في تعبئة الولاعات ونوافذ السيارة مغلقة، مما أدى إلى امتلاء السيارة بالغاز، ليقع الانفجار عندما قام أحدهما بإشعال الولاعة لتدخين سيجارة وسط الغاز، ودون أن يفتح النافذة ليسمح للغازالمتراكم بالخروج.

عزيزي القارئ إن تعاطي المواد المخدرة محرّم في المقام الأول، و يؤدي إلى الإضرار بالجهاز العصبي في جسم الإنسان ولذا يحظر تعاطيها لما تسببه من تخدر ذهني وفتور للجسم، جنبك الله شر المخدرات.

بيجو 3008 ثانياً في رالي المغرب بقيادة سيباستيان لوب

بيجو حققت إنجازاً جديدا يضاف إلى سجل إنجازاتها في عالم سباقات الرالي بعدما نجح االسائق الشهير سيباستيان لوب دانيال سائق...

فريق عرب جي تي بانتظاركم في معرض دبي الدولي للسيارات 2017

معرض دبي الدولي للسيارات هو أكبر معرض للسيارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ويقام مرة كل عامين في مركز دبي...

سيارة معدلة تعتقد نفسها دبابة يومية الاستخدام

حتى الأطفال يعلمون أن الدبابات هي مركبات خاصة بالجيوش فقط، ولكن جنون التعديل وصل إلى حد يصعب وصفه لنقدم لكم اليوم...