ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

آخر تطورات فضيحة محركات الديزل في شركة فولكس واجن

0

تستمر قصة فضيحة الديزل  Dieselgate في تصدر العناوين،  حيث وكلت فولكس واجن محاميا لإنشاء وإدارة برنامج مستقل لتسوية مطالبات مالكي الطرازات المجهزة بمحركات TDI  سعة 2.0 و 3.0 لتر في الولايات المتحدة.

سيتم إنشاء هذا البرنامج من قبل المحامي Kenneth R. Feinberg. وتؤكد فولكس واجن انه سوف “يطور عملية مستقلة ونزيهة وسريعة لتسوية هذه المطالبات.”

الى هنا لا تزال التفاصيل محدودة و لكن Feinberg قال انه سيطور عملية المطالبات في أقرب وقت ممكن لكنه سوف يحتاج الى معلومات من مالكي السيارات، و محاميهم، والأطراف المعنية الأخرى.

وفي تصريح له، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة فولكس واجن في أمريكا Michael Horn: “نحن سعداء للإعلان عن توكيل Kenneth R. Feinberg. ان خبرته الواسعة في التعامل مع مثل هذه الأمور المعقدة تساعد على توجيهنا حيث اننا ماضين  قدما لجعل الأمور في نصابها الصحيح مع عملائنا “.

 وفي أنباء متصلة، قالت فولكس فاغن انها مستمرة في التعاون مع الوكالة الأميركية لحماية البيئة (EPA) و مجلس كاليفورنيا لموارد الهواء (CARB) لتسوية اوضاع القضايا المتعلقة بموضوع “Dieselgate”. ليس هناك اية معلومة عن موعد الإعلان عن الحل ولكن الطرازات الأوروبية مع محرك TDI سعة  2.0 ليتر لا تتطلب سوى تحديث بسيط على برامجها. العملية برمتها يجب أن تستغرق 30 دقيقة فقط لذلك نأمل ان تسوية الولايات المتحدة سوف تكون سهلة  نسبيا. 

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات