أبوظبي موتورز تعرض مجموعة محدودة من ألوان BMW i8

قد يصعب على المرء تفسير تفضيلاته، لكنّ أبرزها غاية في السهولة. انطلاقاً من هذا المنطق، استوحت شركة أبوظبي موتورز فكرتها القائمة بتقديم ألوان وخيارات تجهيزات حصرية لعملائها في العاصمة، مما يعطي أولئك العملاء الفرصة لإضافة نفحة من الفرادة الشخصية على سياراتهم وتكون عاكسة لشخصيتهم.

ومن بين أحدث الأمثلة على هذه الألوان المميزة نجد اللونين الجديدين لسيارة BMW i8 وهما لون الأحمر Lava Red والبرتقالي Lava Orange. ويشكل هذا اللونان الفريدان العنصر المكمّل الأنسب لهذه السيارة الرياضية الأكثر تقدماً في العالم، وهما ليسا متاحَين سوى لدى أبوظبي موتورز. وستطرح الشركة سبعة ألوان إضافية في وقت لاحق هذه السنة، ومنها اللون الأخضر Lava Green، والأصفر Austin Yellow، والقرمزي Twilight Purple، والأصفر Sunglow Yellow. علاوة على ذلك، ستمنح شركة أبوظبي موتورز العملاء الذي يشترون السيارة حصرية تامة للون الذي يختارونه لفترة سنة كاملة، مما يضيف المزيد من الرقي والروعة على تجربة ملكيتهم لسيارة i8.

ولم يكتفِ الوكيل الحصري والموزع المعتمد لسيارات مجموعة BMW في أبوظبي والعين بذلك، بل جهّز سيارة BMW i8 بتجهيزات AC Schnitzer Carbon Aerodynamic مما يمنح السيارة الهجينة طلّة مستقبلية أكثر مما هي عليه الآن. ففي الجهة الأمامية باتت السيارة تضم جانحاً سفلياً ناتئاً مصنوعاً من ألياف الكربون وجنيّحين صغيرين على كل جانب مما يزيد من طابعها الرياضي. كذلك، مع إضافة جانحن سفليين جانبيين بتصميم خاص، وجانح خلفي علوي من ألياف الكربون، وقسم سفلي خلفي معاد تصميمه، تبدو i8 وكأنها سيارة جاهزة لحلبة السباق. ولا تكتمل المجموعة بدون عجلات AC Schnitzer ذات التصميم الخاص التي تزيد من جاذبية السيارة. 

ولمن يرغب بالتعرف على مواصفات سيارة بي ام دبليو i8 يمكنه مشاهدة تجربة كل من زميلينا كريم ديب و صهيب شعشاعه لها بشكل منفصل، من خلال روابط ذات صلة المرفقة في الأسفل.

بورش بوكستر و كايمان نسخ GTS موديل 2018 تظهران

بورش كشفت عن سيارتيها 718 بوكستر GTS و 718 كايمان GTS موديل 2018 المحدثتين على الشبكة العنكبوتية.


حصلت نسخ GTS من...

حراج سيارات فورد 2017 في السعودية

حراج أسعار سيارات فورد 2017 الأمريكية الجديدة كلياً التي يتم بيعها في السعودية لدى وكيل فورد في المملكة العربية...

جولة داخل مصنع لمبرجيني بعد أن أصبح جاهزاً لصنع سيارة رخيصة

لمبرجيني اوروس الإنتاجية ستظهر يوم 4 ديسمبر القادم إن شاء الله، بعد سنوات من الإنتظار، فكما تعلمون أعزاءنا متابعي عرب...