أجدد سيارات بيجو تكشف عن تصاميم المستقبل القريب

بعد أن سُربت صور سيارة بيجو Instinct مؤخراً على الشبكة العنكبوتية ظهرت هذه السيارة الاختبارية مؤخراً ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات، حيث يتواجد فريقنا في عرب جي تي الآن لينقل لكم أهم الإطلاقات الذي شهدها هذا الحدث العالمي.

تعطي سيارة بيجو Instinct الاختبارية الجديدة هذه لمحة أولية عن مستقبل تصاميم سيارات بيجو الفرنسية القادمة، مع إمتلاكها لواجهة أمامية مميزة للغاية، وشبك أمامي ضخم بنفس لون السيارة، ومصابيح رشيقة يمتد منها خطين رفيعين على صادم السيارة ، وزودت السيارة الجديدة بإطارات معدنية ضخمة، وبالإضافة إلى ذلك حصلت على أربعة أبواب تنفتح بشكل متعاكس.

بيجو

وصولاً إلى الخلف نلاحظ هوية التصميم المستقبلية المميزة مع مصابيح بتصميم جريء، وصادم خلفي عريض يحتوي على خطوط رفيعة تجمع بين اللونين الأزرق والأسود.   

وتشير مصادرنا في عرب جي تي أن هذه السيارة الاختبارية تكشف الخطوط المتوقعة لتصميم سيارتي بيجو 3008 و بيجو 5008 القادمتين.

 

 

بيجو

تعمل سيارة بيجو Instinct بتقنية بلج ان هايبرد، التي تجمع بين محرك بنزين ومحرك كهربائي يتم شحنه بواسطة كابل كهرباء، ليولد المحركين معاً قوة 300 حصان، ويتوفر في هذه السيارة الاختبارية أنظمة قيادة ذاتية.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بتصميم سيارة بيجو Instinct الاختبارية، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

سيارات سلمان خان

سيارات سلمان خان


 


نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات الممثل الهندي الشهير سلمان خان.
حيث امتلك نجم...

تحدي شد الحبل بين جيب جراند شيروكي و اودي SQ7

بعيداً عن الحديث عن سيارة جيب جراند شيروكي تراكهوك 2018 أقوى وأسرع نسخة إنتاجية من طراز جيب جراند شيروكي، ولن نتحدث...

رنج روفر فيلار SVR تطلق أصواتها لتعلن الحرب على AMG

سيارات SVR من جاكوار لاند روفر هي عبارة عن نسخ عالية الأداء من طرازات الشركة البريطانية، ويتم تقديمها لكي تنافس...