أجدد سيارات تويوتا مزودة بثمانية أبواب

كشفت شركة تويوتا اليابانية عن أجدد سيارتها الاختبارية وفي الحقيقة أكثرها جنوناً في معرض سيما للسيارات المعدلة المقام حالياً في مدينة لاس فيغاس الأمريكية.

تحمل هذه السيارة الاختبارية اسم تويوتا Tundrasine، ووصفت بأنها "سيارة ليموزين ممطوطه لتمثل مركبة بيك اب كامل الحجم"، وتستند هذه السيارة الاختبارية على طراز تندرا 1794 نسخة CrewMax واستخدمت هذه السيارة الاختبارية المزودة بثمانية أبواب قاعدة عجلات امتدت لأكثر من 2286 ملم.

وكما تُظهر مجموعة الصور المرفقة في الأسفل تم طلاء تويوتا Tundrasine ذات الثمانية أبواب بلون أسود منتصف الليل المعدني.

يترك التصميم الخارجي إنطباعاً بالتميز لكن المقصورة فهي قصة أخرى مستوحاة من الطائرات الخاصة وتحتوي على مقاعد جلد باللون البني، مع لمسات من الخشب و خياطة بيضاء، وهناك أيضاً مقاعد فردية خلفية، و لمسات معدنية ونظام معلومات ترفيهي.

تعتمد هذه السيارة الاختبارية العملاقة على محرك V8 سعة 5.7 لتر يولد قوة 381 حصان و 543 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من ست سرعات ومن المؤكد أن تويوتا Tundrasine تعمل بنظام دفع رباعي للعجلات.

تشير المعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي أن هذه السيارة الاختبارية تزن 3618 كيلوغرام أي أكثر بـ 1037 كيلوغرام من طراز تويوتا تندرا الأساسي.

شاركونا أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي برأيكم بأجدد سيارات تويوتا الاختبارية، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.