ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

أجدد سيارات كيا تم طلاء هيكلها المتميز بتصميمه بطريقة خاصة

9

تفاخرت كيا بطلاء أجدد سياراتها الاختبارية بلون أحمر اللافا لتتناسب سيارة كيا بروسيد – Kia Proceed مع أهمية معرض فرانكفورت للسيارات حيث تم إطلاقها لأول مرة في العالم.

تم طلاء هيكل سيارة بروسيد الاختبارية خلال أسبوع من العمل المستمر من قبل الصانع الكوري، تضمن تغطية هذه السيارة بشكل يدوي بـ 19 طبقة من الطلاء تضمن لون فضي لامع ودرجات من الأحمر لتكون النتيجة النهائية كما توضح الصور المرفقة ضمن هذا الخبر.

من ناحية المظهر الخارجية تقدم هذه السيارة لمحة تصميمية لما سيبدو عليه الجيل الثالث من طراز سيد، لترسم كيا بروسيد الاختبارية خطوط أوليه لشكل سيارة سيد القادمة.

كيا

سيارة كيا بروسيد الاختبارية

وكما هو واضح أعزاءنا متابعي عرب جي تي تُظهر هذه السيارة الاختبارية هوية ديناميكية انسيابية مع الـ DNA الجديد لسيارات كيا التي تتميز بمقدمة مستلهمة من تصميم أنف النمر لشبكها الأمامي، تحيط به مصابيح LED بتصميم عصري لتبدو بروسيد شبيه بسيارة ستينجر، ومن الواضح أن هيكل هذه السيارة الكورية الاختبارية طويل في المقدمة ورشيق في الخلف مع سقف بانورامي بتصميم منحدر ليبدو شكل السيارة الاختبارية من الوراء مثل سيارات الهاتشباك.

ولتكتمل الهوية المميزة لأجدد سيارات KIA الاختبارية المزودة بأربعة أبواب، حصلت على شعار GT على هيكلها الخارجي، كما زودت بإطارات معدنية قياس 20 إنش.

كيا

وصولاً إلى مقصورة هذه السيارة الاختبارية هناك شيء مميز قدنته كيا موتورز باستخدام أكثر من 100 من نسيج الفابرك الأسود اللون ليغطي مقاعدها، وبإضافة لمسات مستقبلية تليق بسيارة اختبارية من خلال مقود رياضي مميز وشاشات عصرية، وغطى اللونين الأسود والأحمر داخلية سيارة بروسيد مع لمسات من الألومنيوم لمزيد من الفخامة.

لم تتوفر لفريقنا في عرب جي تي أي معلومة عن المحرك الذي تعتمد عليه سيارة بروسيد الاختبارية، ولكن ذلك غير مهم لأن المميز في هذه السيارة هو تصميمها المستقبلي من الخارج والداخل أيضاً.

شاركونا رأيكم بتصميم أجدد سيارة اختبارية من KIA عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات