أجدد سيارات هيونداي التي تبلغ قوتها 300 حصان تظهر رسمياً

إن الإعادة الثالثة لسيارة هيونداي Racing Mid-Ship الاختبارية تأتي بتصميم خارجي محدث.

بعد طراز RM14 الاختباري في عام 2014 و RM15 الاختباري العام الماضي، كشفت هيونداي النقاب عن RM16 خلال معرض بوسان 2016 للسيارات المقام حالياً. 

ونجد على السيارة الاختبارية الثالثة شعار "N" الذي يعكس اسم القسم الخاص في الشركة الكورية المسؤول عن سيارات الأداء العالي، لا يوجد تغيير يذكر بالمقارنة مع السيارات الاختبارية السابقة، ولكن هيونداي قامت بتعديل شكل RM الخارجي لجعله أكثر انسجاماً مع أحدث السيارات التي تنتجها.

القلب والروح لا يزالان نفسهما محرك رباعي الاسطوانات سعة لترين والذي يستفيد من سوبر تشارجر كهربائي لإنتاج قوة 300 حصان و383 نيوتن.متر من عزم الدوران، وتوجه كل هذه القوة إلى العجلات الخلفية بمساعدة صندوق تروس (جير) يدوي من ست سرعات، بينما يقف توزيع الوزن عند نسبة 43% في الأمام 57% في الخلف.

و من المزايا الأخرى الموجودة على القائمة ترس تفاضلي إلكتروني محدود الانزلاق، ونظام عادم إلكتروني متغير، إلى جانب جناح خلفي أوتوماتيكي التحكم لمساعدة النظام الايروديناميكي في ظل الظروف المختلفة للقيادة.

لا توجد أية معلومة عن النسخة الإنتاجية من هذه السيارة ويبقى أن نرى ما إذا كانت هذه النسخ الاختبارية الثلاث هي مقدمة للجيل القادم من طراز هيونداي فيلوستر، إذا كان هذا ما سيحدث فهذا يعني أن هيونداي لديها خطط لسيارة مختلفة بشكل كبير، مما يجعل التحول من نظام المحرك في المقدمة، والدفع الأمامي إلى محرك وسطي ونظام دفع خلفي للعجلات.

سيارات جون ابراهام

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات الممثل الهندي الشهير جون ابراهام.


حيث امتلك جون ابراهام البالغ من العمر 42 عاماً...

دودج تشارجر تمتلك أبواباً مثل لمبرجيني ولكن مزدوجة

بدون شك جذبت سيارة دودج تشارجر كوبيه المعدلة أنظار جميع متابعي عرب جي تي عندما عرفناكم بها بخبر سابق نشرناه منذ أشهر،...

رولز رويس فانتوم 2018 تصل لأول مرة إلى منطقتنا العربية

رولز رويس فانتوم 2018 الجديدة كلياً وصلت بكل فخامتها إلى الإمارات العربية المتحدة، وقد تم عرض السيارة الإنجليزية...