أجدد فيديو من جاكوار يزرع علم التحدي في وجه الألمان

تستمر جاكوار في رفع سقف المنافسة مع نظيراتها ذوات الطابع الرياضي والأداء الفائق على حلبة السباق، وربما تكون جاكوار على حق عندما تشعر بالثقة كون سياراتها تبدي أداء جيد عندما تنافس بشكل مباشر مع أندادها.

لكن عندما تقوم بصناعة سيارة مميزة، ينبغي أن تتأكد بأنك تستطيع الإيفاء بحاجة الزبائن مع 3 نماذج على الأقل، من ضمنها سيارات دفع رباع ونموذج سيارة رياضية وما بينهما يكون زائداً، لأنه بدون هذا النوع من النماذج ستكون فرصك في المنافسة ضئيلة.

فيما يتعلق بالسيارات الرياضية، سيارة جاكوار F-Type تبدو رائعة في تصميمها وممتعة في تجربة قيادتها، بغض النظر عن كيف قد تبدو الأمور عندما تنافس أعدائها من ألمانيا بورش 911 كاريرا و مرسيدس AMG GTS.

بالنسبة للجزء المتعلق بسيارات الدفع الرباعي، تستعد جاكوار لزرع علم هنا أيضاً، بخطى جديدة مع سياراتها جاكوار F-Pace التي غطى فريقنا في عرب جي تي إطلاقها مؤخراً ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات، التي ستنافس كلاً من مرسيدس GLC و بي ام دبليو X3 و اودي Q5 و بورش ماكان.

وقد وصفت سيارتها الجديدة جاكوار F-Pace بأنها "السيارة الأكثر عملية من بين سيارات جاكوار الرياضية".

أيضاً تتفاخر جاكوار ببناء أول سيارة كروس أوفر إنتاجيه تقدمها بالاعتماد على شاصي مصنوع من الألومنيوم مماثل للمستخدم في شقيقتها XE، مما ساهم بتخفيف وزن السيارة قدر الإمكان لتمتلك أداءً مميزاً ولينخفض إستهلاكها للوقود.

يمكنكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي مشاهدة أجدد فيديو نشرته جاكوار على موقع اليوتيوب، لتتعرفوا على مقدار المنافسة القوية ضمن فئات متنوعة من السيارات التي تصنعها جاكوار في الوقت الحالي بعد مرور 80 عاماً على تأسيس هذه الشركة البريطانية العريقة.