أجدد معلومات عن بكب هونداي الذي سينافس هايلوكس

بالعودة إلى عام 2015 شهدت فعاليات معرض ديترويت للسيارات على إطلاق مركبة البكب الاختبارية المميزة للغاية هونداي سانتا كروز، لتعلن بعدها الشركة الكورية أنها ترغب بإنتاج هذه المركبة الاختبارية لتدخل ضمن فئة جديدة من المنافسة.

والآن حصل فريقنا في عرب جي تي على معلومات رسمية تتعلق بهذا البكب الإنتاجي المنتظر كشف عنها السيد Scott Grant، الذي يحتل منصب رئيس تنفيذ العمليات في هونداي استراليا، لموقع  CarAdvice، "عملية تطوير هذا البكب ستحتاج إلى زمن، ولن تظهر هذه المركبة قبل عام 2020".

هونداي

هونداي سانتا كروز الاختبارية

وهذه المعلومات الجديدة تخالف التوقعات السابقة أعزاءنا متابعي عرب جي تي، التي كانت تتوقع ظهور بكب هونداي الإنتاجي خلال عام 2018 قبل أن تصل إلى الأسواق العالمية بداية عام 2019 إن شاء الله.

اعتماداً على معلومات سابقة ستتوفر هونداي سانتا كروز الإنتاجية بخيارات متنوعة من المحركات التي تعمل على الديزل والبنزين، وستتوفر بسعر معقول سيبدأ من 25 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 93,760 ريال سعودي.

 

 

وستنافس بكب هونداي بالتحديد كلاً من تويوتا هايلوكس و فورد رينجير.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي بتوقعاتكم هل سيقدر بكب هونداي من جذب عملاء تويوتا و فورد، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

سعر تويوتا برادو 2018 في السعودية لدى عبداللطيف جميل

تم إطلاق تويوتا برادو 2018 المحدثة مؤخراً خلال حدث خاص قامت به شركة عبداللطيف جميل وكيل تويوتا في السعودية بمدينة جدة...

سيارات بي ام دبليو eDrive تجعلنا نفتخر بمشاريع عربية

تمت دعوتنا من قبل شركة أبو خضر للسيارات وكيل سيارات بي ام دبليو في المملكة الأردنية الهاشمية ليتوجه فريقنا إلى الأردن...

سيارات سلمان خان

سيارات سلمان خان


 


نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات الممثل الهندي الشهير سلمان خان.
حيث امتلك نجم...