أجدد معلومات عن لكزس LC 500 منافسة S-Class كوبيه

أجدد معلومات عن لكزس LC 500 منافسة S-Class كوبيه

بعد أن كشفت شركة لكزس اليابانية عن سعر سيارتها الجديدة لكزس LC 500 موديل 2018، الذي سيبدأ من 92,000 دولار أمريكي أي ما يعادل 345 ألف ريال سعودي لنسختها الأساسية، ويبدأ من 96,510 دولار أمريكي أي ما يعادل 361,955 ريال سعودي لنسختها الهجينة LC 500h، توفرت لفريقنا معلومات جديدة عن هذه السيارة الكوبيه الفاخرة.

وفقاً لمصادرنا الخاصة يبدو أن لكزس تفكر ببيع 400 نسخة من طراز لكزس LC 500 لتبيعها في شهر واحد فقط، وفقاً لطلب العالي لشراء هذه السيارة الجديدة كلياً التي صنعت لتنافس كلاً من مرسيدس اس كلاس كوبيه و بي ام دبليو الفئة السادسة.

لكزس LC 500

سيارة لكزس LC

ومن الجدير بالذكر أن سيارة لكزس LC 500 الأساسية تعتمد على بمحرك V8 سعة 5 لترات يولد قوة 471 حصان و 540 نيوتن.متر من عزم الدوران، أما نسخة LC 500h فتعتمد على  محرك بنزين V6 سعة 3.5 لتر بالإضافة لمحرك كهربائي لتبلغ قوتها الإجمالية 354 حصان.

وكما تعلمون أعزاءنا متابعي عرب جي تي ظهر طراز لكزس LC لأول مرة بشكل اختباري ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات العام الماضي، وتمتلك هذه السيارة تصميماً عصرياً بواجهة تحتوي على شبك أمامي ضخم مغزلي الشكل كما في عدد كبير من طرازات لكزس الأخيرة، وزودت السيارة بمصابيح أمامية تحمل هوية مستقبلية من خلال إنقاسمها إلى جزئين، ومن الجانب يوفر تصميم هذه السيارة الكوبيه أعلى قدر من الايروديناميكية، أما من الخلف فتظهر هذه السيارة هوية سيارات لكزس المستقبلية مع مصابيح ممتدة ومخرجين للعادم من الكروم.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي بتوقعاتكم هل ستتمكن لكزس LC من جذب عملاء مرسيدس و  بي ام دبليو و اودي؟ من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

سعر أول نسخة من هوندا سيفيك Type R 2017 مبالغ فيه

بعد أن توجت سيارة هوندا سيفيك Type R موديل 2017 بلقب أسرع سيارة هاتشباك إنتاجية على حلبة نوربوغرينغ في ألمانيا بعدما...

الكشف عن مقدار دورات محرك فورد موستنج GT 2018 المحدثة

وثقت بداية هذا العام إطلاق موستنج 2018 المحدثة ولكن حتى الآن لم يتم البدء ببيع هذه السيارة الرياضية في الأسواق العالمية...

نتيجة تخيل شكل جيل جديد من سيارة أمريكية شهيرة بتطورها

بدون شك تعتبر السيارة الأمريكية تسلا موديل اس – Tesla Model S، التي كانت نجمة حلقة الأسبوع الماضي من برنامج تجربة...