أجزاء اكاديا 2017 تجمع بصمغ سحري كما في الطائرات الحديثة

سبق وعرفناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي على الجيل الجديد من سيارة جي ام سي اكاديا 2017 ، أثناء تغطيتنا لفعاليات معرض ديترويت للسيارات بداية العام الجاري، وكما تعلمون تعرضت هذه السيارة الأمريكية الجديدة لرجيم شديد مكنها من خسارة 318 كغ من وزنها ليبلغ وزنها 1794 كيلوغرام، وذلك بفضل استخدام معدن أكثر قوة وصلابة وخفة، مما سيساهم في تحسين أداء السيارة وتخفيض إستهلاكها للوقود.

وليس هذا فحسب بل تم تصغير حجم اكاديا 2017 قليلاً، بعد أن خسرت 18.2 سم من طولها و 8.9 سم من عرضها كما تم تقليل ارتفاعها بمقدار 9.9 سم، ولكن ذلك لن يؤثر على رحابة مقصورتها الداخلية.

واليوم سنتحدث بالتحديد عن المادة التي استخدمتها جنرال موتورز لكي تقوم بجمع أجزاء سيارتها اكاديا بإحكام عالي وبدون زيادة وزنها، حيث استعانة الشركة الأمريكية بصمغ صناعي عالي المتانة والجودة بنفس الطريقة التي يتم استخدامها في صناعة الطائرات الحديثة، ومن المؤكد أن هذا الصمغ لم يقلل فقط من وزن السيارة بل زاد من صلابتها.

يجدر الإشارة إلى أن اكاديا 2017 تعتمد على محرك V6 سعة 3.6 لتر يولد قوة 310 حصان و 367 نيوتن.متر من عزم الدوران، كما تتوفر بمحرك رباعي الاسطوانات سعة 2.5 لتر يولد قوة 194 حصان و 257 نيوتن.متر من عزم الدوران، ويمكن التعرف على باقي مواصفات جي ام سي اكاديا 2017 في مواضيع ذات صله أسفل هذه الصفحة .

ملاحظة : شاهدوا تجربة قيادتنا المفصلة لـ سيارة جي ام سي اكايا برفقة كريم ديب .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع