ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

أخبار مفرحة للغاية عن بيك اب هونداي

3

رسمياً بيك اب هونداي الاختباري الذي حمل اسم سانتا كروز – Santa Cruz حصل على الضوء الأخضر ليتم إطلاق نسخة إنتاجية منه، وفقاً لتصريح رسمي أدلى به السيد Michael J. O’Brien نائب رئيس تخطيط الشركة للمنتجات في هونداي الولايت المتحدة الأمريكية لوكالة الأنباء رويترز.

وأكد هذا المصدر الرسمي أن بيك اب هونداي سانتا كروز بنسخته الإنتاجية سيطرح في أسواق الولايات المتحدة الأمريكية، ولكنه لم يحدد موعد ظهور هذه المركبة الكورية بنسخة الإنتاج التجاري، وهو أمر يزيد من فضول إنتظارنا للمجهول، لكننا في عرب جي تي نرجح أن تظهر هذه المركبة خلال عام 2018 قبل أن تصل إلى الأسواق العالمية بداية عام 2019 إن شاء الله.

بيك اب هونداي

بيك اب هونداي سانتا كروز الاختبارية

ولمن لا يذكر ظهرت مركبة هونداي سانتا كروز بنسختها الاختبارية لأول مرة في العالم ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات بداية عام 2015، حيث تواجد فريقنا في ذلك الوقت بالولايات المتحدة الأمريكية لتغطية هذا الحدث العالمي.

تشير مصادرنا في عرب جي تي سيتوفر بيك اب هونداي عند إنتاجه بخيارات متنوعة من المحركات التي تعمل على الديزل والبنزين، وسيكون سعر هذه المركبة معقول وقد يبدأ من 25 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 93,760 ريال سعودي.

ستنافس النسخة الإنتاجية من هونداي سانتا كروز كلاً من شيفروليه كولورادو و تويوتا تاكوما و فورد برونكو القادمة.

لا تتوفر لدينا معلومات تكشف هل سيتوفر هذا البيك اب عندما يتم إنتاجه في أسواقنا العربية.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات