أرخص سيارات بي ام دبليو M تحصل على قطع خاصة

لقد حضرت بي ام دبليو لمعرض SEMA للسيارات المعدلة هذه السنة مع سيارتها الجديدة كلياً بي ام دبليو M2، التي زودتها بالعديد من القطع الخاصة المقدمة من قبل قسم M Performance.

تعتبر سيارة بي ام دبليو M2 أرخص سيارة من إنتاج M Power مع سعر يبدأ من 51 ألف دولار أمريكي (191 ألف ريال سعودي)، وجائت إلى أهم معرض للسيارات المعدلة مع مجموعة من الإكسسوار من M Performance.

وكما تُظهر مجموعة الصور المرفقة في الأسفل، حصل الشبك الأمامي لسيارة M2 على محيط أسود لامع ومن الممكن وضعه أيضاً على فتحات M الجانبية بينما تأتي أغطية المرايا الجانبية من الكاربون فايبر تماماً مثل الجناح الخلفي.

وتشمل التغييرات الأخرى نظام تعليق من M Performance، وعادم رياضي جديد مصنوع من الكاربون فايبر يساعد بي ام دبليو M2 على اصدار صوت أكثر قوة.

وبالدخول إلى مقصورة بي ام دبليو M2، نرى أن تشكيلة M Performance تتضمن عجلة قيادة رياضية مغطاة بالكانتارا ومزينة بالكاربون فايبر، الموجود أيضاً على مقبض صندوق التروس (الجير) و الكونسول الوسطي والذي يحتوي أيضا على لمسات الكانتارا. وبختام هذه اللائحة هناك أغطية الدواسات من الستانلس ستيل وأجزاء أخرى من الكاربون فايبر لتجعل المقصورة أكثر اثارة. 

تقول شركة بي ام دبليو الألمانية أنها القادم سوف تكشف في الربيع القادم عن معلومات أكثر تتعلق بقطع M Performance التي زودت بها سيارة بي ام دبليو M2 كوبيه.