أسعار سيارات تسلا موديل S و موديل X في الأردن

تواصل تسلا مساعيها لتوفير سياراتها الكهربائية الأكثر أمانا وسرعة وقدرة على الطريق وذلك بإطلاق سيارتي "موديل إس" و"موديل إكس" في الأردن، أحدث سوق ينضم لشبكة تسلا المتنامية بسرعة. 

وبدءا من اليوم، ترحب تسلا بعملائها من الأردن لزيارة موقع ستوديو التصميم على الانترنت لتخصيص مركباتهم وطلب شرائها بما يتوافق مع نمط حياتهم. يتوقع تسليم أولى طلبات شراء مركبتي "موديل أس" و"موديل إكس" في صيف 2017. 

وجاء إطلاق منصة شراء مخصصة للأردن على الانترنت مدعوما بمنصة للبيع في تاج مول. وستوفر منصة البيع الفرصة للعملاء لاختبار تسلا وتعلم المزيد عن مزايا امتلاك تسلا. 
 

تسلا موديل اكس


وبالإضافة لسهولة شحن السيارة من المنزل، قامت تسلا بتصميم أكثر الشبكات تعقيدا لشحن المركبات في العالم والتي أطلقت عليها "شبكة الشحن السريع ووجهات الشحن"، وتتيح لملّاك مركبات تسلا التنقل إلى أي مكان يرغبون فيه بسهولة. وبوجود ثمانية مواقع للشحن في أنحاء الأردن، قامت تسلا بافتتاح أربع محطات للشحن السريع، والتي ستمكن السائقين من شحن مركباتهم في دقائق فضلا عن الانتظار لساعات. 

 وقد تم تصميم سيارة "موديل اس"، القادرة على قطع مسافة 632 كم في الشحنة الواحدة وهو ما يعتبر الأفضل بحسب معايير (دورة القيادة الأوروبية الجديدة)، لتكون السيارة الأكثر أمانا ومتعة على الطريق. وتقدم سيارة "موديل أس" أداء لا مثيل له بفضل محرك تسلا الفريد والكهربائي بالكامل، والذي يتسارع من 0 إلى 100كم/س في 2.7 ثانية فقط. 
 

داخلية تسلا موديل اس


 بدورها تعتبر "موديل إكس" من أفضل السيارات الرياضية رباعية الدفع من حيث الأمان والسرعة والقدرة على الطريق. وبفضل معيار الدفع الرباعي للعجلات وإمكانية القيادة حتى 565كم بحسب معايير (دورة القيادة الأوروبية الجديدة) في الشحنة الواحدة، تعد سيارة "موديل إكس" ملائمة لأسلوب الحياة النشط كما تتضمن مقاعد واسعة تتسع لسبعة أشخاص بالغين مع مستلزماتهم. يشار إلى أن سيارة "موديل إكس" سريعة للغاية، إذ يمكنها التسارع من 0 إلى 100كم/س في 3.1 ثانية فقط.