أقوى نسخة من جاكوار اف تايب تنطلق رسمياً

وثقت فعاليات معرض جنيف للسيارات اليوم الإطلاق العالمي الأولى لسيارة جاكوار F-Type SVR بنسختيها الكوبيه والكشف، وتعتبر هذه السيارة النسخة الأقوى حتى الآن من طراز F-Type.

حصلت جاكوار F-Type SVR على نظام تعليق رياضي متكيف بترس تفاضلي إلكتروني، بالإضافة إلى مكابح كاربون سيراميك اختيارية عالية الأداء، وحزمة تعديلات ايروديناميكية تضمن صادمين أمامي وخلفي جديدين وأجزاء إضافية بارزة ومشتت هواء خلفي جديد ونظام عادم من أربعة مخارج.

وزودت هذه النسخة العالية الأداء من السيارة البريطانية F-Type على إطارات ألومنيوم قياس 20 إنش محاطة بعجلات بيريللي بي زيرو.

تعمل F-Type SVR بمحرك V8 سعة 5 لترات مع سوبر تشارجد يولد قوة 567 حصان و 700 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من ثماني سرعات.

تتسارع هذه السيارة الرياضية التي تعمل بنظام دفع رباعي للعجلات من 0 إلى 100 كم/س في 3.7 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 322 كم/س في نسختها الكوبيه و 311 كم/س في نسختها الكشف.

وسيقوم فريقنا في عرب جي تي إن شاء الله بتجربة قيادة هذه السيارة الرياضية عالية الأداء قريباً إن شاء الله.

رام 3500 اتش دي 2018 تمتلك عزماً هائلاً لا يوجد منافس له

رام 3500 اتش دي  - RAM 3500 Heavy Duty موديل 2018 كشفت عن نفسها، لتعلن عن أرقام هائلة صادرة من مركبة بيك اب مخصصة...

استون مارتن DBX موديل 2019 ستتوفر بخيارين من المحركات

استون مارتن DBX الاختبارية ظهرت بشكل مفاجئ ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات في عام 2015 ومنذ ذلك الوقت وفريقنا في عرب جي...

ماكلارين 570 اس تحصل على لون خارجي من الصعب تقبله

ماكلارين 570 اس – Mclaren 570S سيارة بريطانية خارقة ذات أداء عالي، ظهرت لأول مرة في العالم في شهر ابريل من عام...