Search
Close this search box.

أكثر سيارات مازيراتي تميزاً تصل إلى منطقتنا العربية بسرعة

يبدو أن شركة مازيراتي الإيطالية تسعى لإنتشار أجدد سياراتها في أسواقنا العربية، مما دفعها بتوفير طراز ليفانتي بسرعة في منطقتنا العربية، على الرغم من أن بداية هذا الشهر وثقت إطلاق أول سيارة SUV إنتاجية من صنعها أثناء فعاليات معرض جنيف للسيارات.

وها هي مازيراتي ليفانتي تصل إلى دولة الإمارات، حيث استضافت الطاير للسيارات، الوكيل المستورد الرسمي لسيارات مازيراتي في دولة الإمارات، فعالية خاصة لعرض سيارة ليفانتي  في دبي.

واستلهمت مازيراتي اسم هذا الطراز الجديد من اسم الرياح، حيث أن ليفانتي هي اسم الرياح القادمة من البحر الأبيض المتوسط والتي بإمكانها أن تتحول لعاصفة قوية في لحظات، وتنطبق هذه الصفة على السيارة الرياضية المتعددة الاستعمالات (SUV) الأولى من مازيراتي.

يجدر الإشارة إلى أن سيارة ليفانتي حافظت على هوية تصميم سيارة مازيراتي كوبانج التي ظهرت في عام 2011، كما أنها حصلت على لمسات من شقيقتها الصغرى مازيراتي جيبلي.

تتوفر مازيراتي ليفانتي بخيارين من المحركات في أسواقنا العربية:

– المحرك الأول V6 سعة 3 لترات يولد قوة 350 حصان، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 6.3 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 264 كم/س.

– المحرك الثاني V6 سعة 3 لترات يولد قوة 430 حصان، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 5.2 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 264 كم/س.

تتصل محركات سيارة مازيراتي ليفانتي بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من ثماني سرعات.

وحصل فريقنا في عرب جي تي مؤخراً على معلومات عن سعر مازيراتي ليفانتي الرسمي، الذي سيبدأ من 72 ألف دولار أمريكي (270 ألف ريال سعودي) بدون إحتساب الضرائب ومصاريف الشحن.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع