أولى الصور الرسمية لسيارة رينو اسكيب 2015

أصدرت رينو أول مجموعة من صور سيارة (إسكيب) الجديدة كلياً، والمقرر ظهورها العالمي الأول الأسبوع القادم في معرض باريس الدولي للسيارات.

وكانت الأجيال الأربعة السابقة من سيارة اسكيب تُصنف تحت فئة مركبات (فان)، ولكن في جيلها الخامس تستهدف رينو فئة مركبات (كروس أوفر)، وتُشبه النسخة الإنتاجية – المخصصة للتصنيع – الطراز الاختباري الأولي الذي عرضته الشركة في معرض فرانكفورت للسيارات العام الماضي، ويُمثل تصميمها اختلافاً كبيراً بالمقارنة بالتصميم صندوقي الشكل في الجيل الرابع.

وبالطبع فإن رينو لم تقدم الكثير من المعلومات عن الطراز الجديد بانتظار الكشف عنه في المعرض، ولكن الشركة الفرنسية تقول بأن السيارة ستتوفر بنسخة تتسع لخمسة ركاب ونسخة تتسع لسبعة ركاب، ومن الصور التجسسية السابقة يظهر أنها ستتمتع بشاشة عرض كبيرة تعمل باللمس، وستقوم المركبة على قاعدة هيكلية جديدة من نوع CFM1، ومن المتوقع أن تستخدم السيارة محركات رباعية الاسطوانات مع شاحن توربيني، وتُوفر أضواء ال اي دي أمامية وخلفية في النسخ كاملة المواصفات.

وقد عينت رينو تاريخ الثاني من أكتوبر القادم للكشف الرسمي عن إسكيب خلال اليوم الأول للصحافيين في معرض باريس الدولي للسيارات.