أول تفاصيل رسمية عن بيك اب جيب القادم

سبق ونشرنا أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي توقعات ترجح أن شركة جيب الأمريكية ستعمل على إنتاج مركبة بيك اب، وأنها قد تعتمد على طراز جيب رانجلر، ولكن الوضع اختلف الآن بعد حصولنا على معلومات رسمية.

حيث كشف السيد (مارك الن)، رئيس قسم التصميم لدى جيب، عن بعض التفاصيل الجديدة حول مركبة البيك اب الإنتاجية التي طالتها الشائعات.

في مقابلة مع CarAdvice، أكد أحد الشحصيات المهمة لدى شركة جيب بأن سيارة البيك اب الإنتاجية لم تأخذ الضوء الأخضر بعد ليتم الموافقة على صنعها، ولكن الشركة تخطط وتدرس بشكل جدي هذا المشروع الجديد.

وأضاف (مارك الن)، ترغب الشركة فعلاً بصنع بيك اب ولكن هذه المركبة لو حصلت على الموافقة الرسمية لن تعتمد على طراز جيب رانجلر، ولمح قائلاً "هل هذه مركبة بيك اب أم طراز بديل عن سيارة رانجلر؟"

في حين لا يعني ذلك بأن الشاحنة لن تقوم على أساس رانجلر، يبدو من الممكن أن مصنع الشركة في توليدو يعمل بطاقته القصوى بحيث ليس هناك مجال لإنتاج نسخة خاصة وجديدة من طراز جيب رانجلر.

ستكشف لنا الأيام المقبله إن شاء الله المزيد من التفاصيل المهمة التي ينتظرها عشاق سيارات جيب، فلا تنسوا أن تتابعونا باستمرار على موقعنا عرب جي تي.

استون مارتن DBX موديل 2019 ستتوفر بخيارين من المحركات

استون مارتن DBX الاختبارية ظهرت بشكل مفاجئ ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات في عام 2015 ومنذ ذلك الوقت وفريقنا في عرب جي...

ماكلارين 570 اس تحصل على لون خارجي من الصعب تقبله

ماكلارين 570 اس – Mclaren 570S سيارة بريطانية خارقة ذات أداء عالي، ظهرت لأول مرة في العالم في شهر ابريل من عام...

تخفيضات على سعر كمارو خطة لتتفوق على موستنج و تشالنجر

كمارو – Camaro تنافس بالتحديد سيارتي العضلات الأمريكية فورد موستنج و دودج تشالنجر، ويشهد الوقت الراهن تحدي شديد...