أول صور لسيارة باغاني وايرا رودستر القادمة قريباً

عشاق السيارات الخارقة يعلمون أن سيارة باغاني وايرا، التي ظهرت لأول مرة في العالم سنة 2011 ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات، تعتبر الطراز البديل عن شقيقتها زوندا، ومن ذلك الحين أنتج الصانع الإيطالي فقط 100 نسخة من وايرا، وأطلق منها نسخة خاصة وحيدة تحمل اسم باغاني وايرا BC سبق وعرفنا عليها زميلنا صهيب شعشاعه عندما حصل على فرصة نادرة لكي يذهب بجولة على متنها.

ولكن يبدو أن باغاني وأخيراً ستطلق نسخة بسقف مكشوف من طرازها وايرا، حيث نشرت صوراً تشويقية لهذه السيارة الخارقة القادمة المتوقع ظهورها لأول مرة في العالم ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات لعام 2017 في شهر مارس القادم إن شاء الله.

مازالت تفاصيل سقف سيارة باغاني وايرا رودستر غامضة، فلا نعلم هل ستحصل على سقف صلب قابل للإزالة أوتوماتيكياً على سرعات منخفضة مثل سيارة فيراري 488 سبايدر، أم سيكون سقفها مثل بوغاتي فيرون و لمبرجيني افنتادور رودستر يتم كشفه بشكل يدوي قبل قيادة السيارة.

ونرجح أن تعتمد وايرا رودستر على خيار مماثل من المحركات الذي تمتلكه شقيقتها الأساسية، محرك V12 سعة 6.0 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة تصل إلى 720 حصان، يتم صنعه من قبل قسم AMG الرياضي في شركة مرسيدس بنز الألمانية.

تحدي حماسي بين 16 من خبراء صيانة موبار في منطقتنا العربية

سادس حلقة من برنامج موبار من الألف إلى الياء ستكون عبارة عن تحدي بين خبراء شركة Mopar العاملين بين الوكلاء، والمواجهة...

هذه هي أسرع سيارة دفع خلفي في العالم حتى الآن

عشاق الأداء الرياضي سنزودكم اليوم بفيديو يوثق رقم قياسي خاص بأسرع سيارة دفع خلفي في العالم، سجلته نسخة معدلة بكثافة من...

صدمة لمن يرغب بشراء ماكلارين 720 اس السيارة الخارقة الجديدة

ماكلارين 720 اس – Mclaren 720s أذهلت زميلنا صهيب شعشاعة عندما اختبر قيادتها على حلبة السباق في العاصمة الإيطالية...