أول فيديو من بطولة سيارة جديدة تبلغ قوتها 1020 حصان

عادت السيارة البريطانية الخارقة التيما ايفوليوشن 2015 للظهور من جديد من خلال فيديو ترويجي لها، من بطولة نسختها الكوبيه أثناء تواجدها في مدينة ديربي شاير بالمملكة المتحدة.

تحل التيما ايفوليوشن المتوفرة بشكليها الكوبيه و الكشف، كبديلة عن سيارتي (التيما جي تي ار) و (التيما كان- آم)، وتمتلك هذه السيارة الخارقة البريطانية قلب (محرك) أميركي وصندوق تروس (جير) ألماني.

حيث حصلت التيما ايفوليوشن على محرك شيفروليه LS V8 متوفر بخمسة عشر مستوى للطاقة، ابتداء من 350 حصان إلى 1020 حصان، ترسل إلى العجلات عن طريق صندوق تروس يدوي من ست سرعات من صنع شركة بورش.

في اعلى حالات التناغم ، يستطيع المحرك توليد عزم دوران يبلغ 1,264 نيوتن.متر، والذي يمكن السيارة الكوبيه من الوصول إلى سرعة 96 كم/س في غضون 2.3 ثانية بعد إنطلاق التيما ايفوليوشن من السكون، وتستطيع هذه السيارة التسارع من 0 إلى 161 كم/س في 4.9 ثانية، وإلى سرعة 241 كم/س في 8.9 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 386 كم/س.

وعلينا أن لا ننسى أن وزن هذه السيارة يبلغ 950 كيلوغرام، وتتربع على إطارات قياس 18 إنش محاطة بعجلات ميشلان بايلوت سبورت 2 قياس 245/35ZR18 في الأمام و 335/30ZR18 في الخلف.

شاهدوا أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي هذا الفيديو الخاص بسيارة التيما ايفوليوشن، وشاركونا برأيكم بها من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

فريق عرب جي تي بانتظاركم في معرض دبي الدولي للسيارات 2017

معرض دبي الدولي للسيارات هو أكبر معرض للسيارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ويقام مرة كل عامين في مركز دبي...

سيارة معدلة تعتقد نفسها دبابة يومية الاستخدام

حتى الأطفال يعلمون أن الدبابات هي مركبات خاصة بالجيوش فقط، ولكن جنون التعديل وصل إلى حد يصعب وصفه لنقدم لكم اليوم...

لاند روفر ديفندر ستعود بنسخة غير متوقعة تواكب المستقبل

لاند روفر ديفندر توقف إنتاجها رسمياً مع بداية شهر فبراير من عام 2016 ، عندما أطلقت الشركة البريطانية لاند روفر السيارة...