أول فيديو يوضح كيف تسير هيونداي N2025 فيجن جي تي بسرعة

بعد أن غطى فريقنا في عرب جي تي الظهور العالمي الأول لسيارة هيونداي N2025 فيجن جران توريزمو الاختبارية الأسبوع الماضي ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات، واليوم سنقدم لكم أول فيديو رسمي لهذه السيارة التي تم صنعها من قبل قسم N الخاص بصنع السيارات ذات الأداء العالي في شركة هيونداي الكورية.

يُكشف الفيديو المرفق في الأسفل عن بعض من المعلومات الخاصة بتطوير هذه السيارة الاختبارية التي صُنعت من أجل المشاركة في لعبة الفيديو الشهيرة جران توريزمو 6 على جهاز بلاي ستيشن 3، وستتوفر النسخة الافتراضية منها عما قريب ليحمّلها هواة هذه اللعبة من الشبكة العنكبوتية.

وكما ذكرنا في السابق على موقعنا عرب جي تي تعتبر هيونداي N2025 فيجن جران توريزمو الاختبارية سيارة سباق تعمل بنظام خلايا الوقود الهيدروجيني يولد قوة 871 حصان بفضل مجموعة الخلايا التي تولد 670 حصان ومكثف الطاقة عالي الأداء الذي يضيف قوة 201 حصان من خلال نظام استعادة الطاقة الحركية الناتجة عن استخدام المكابح، وتنتقل كل هذه القوة إلى المحركات الأربعة الموزعة على الإطارات  لتقدم "تماسكاً خالصاً" للعجلات على الطريق كما تقول الشركة.

شاركونا أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي برأيكم بهذه السيارة الاختبارية التي قدمتها هيونداي مؤخراً، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

سائق يحطم لمبرجيني مستأجرة أثناء هروبه من الشرطة

سائق يحطم لمبرجيني مستأجرة أثناء هروبه من الشرطة


تحطمت سيارة لمبرجيني هوراكان مستأجرة في ادموندز بولاية واشنطن...

سبعة أساليب سهلة لحماية السيارة المتوقفة أثناء فترة سفر مالكها

مع تزايد الفرص المتاحة للسفر، سواء للعمل أو الترفيه، يتجّه عدد كبير من مواطني وسكّان دول منطقة الشرق الأوسط إلى حجز...

افنتادور SV إماراتية معدلة بطريقة جريئة مستمدة من الصحراء

لمبرجيني افنتادور اس في – Lamborghini Aventador SV تعتبر نسخة حصرية من السيارة الإيطالية الخارقة صنع منها فقط 600...