أول معلومات عن سعر رنج روفر الجديدة القادمة

لم يتم حتى هذه اللحظة تحديد موعد إطلاق الجيل الجديد من سيارة الـ SUV رنج روفر، ولكن فريقنا في عرب جي تي سيقدم لكم اليوم معلومات قد تهم عشاق هذه السيارة البريطانية.

وفقاً لما أدلى به السيد Gerry McGovern رئيس قسم التصميم والإبداع في شركة لاند روفر، أكد "أن الجيل القادم من سيارة رنج روفر سيكون الأعلى سعراً مقارنة مع الأجيال السابقة من هذه السيارة"، كما رجح "أن يكون سعر هذه السيارة المنتظرة أكثر من سعر رنج روفر سبورت الحالية" مما يعني أن سعر رنج روفر القادمة قد يزيد عن 93 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 350 ألف ريال سعودي.

من وجة رأي هذا المتحدث الرسمي باسم لاند روفر، "لم تصل رنج روفر حتى الآن إلى سقف سعرها الأعلى، وأكد أن ارتفاع السعر سيرفقه زيادة في الفخامة".

يبدو أن رنج روفر القادمة تسعى لزيادة فرصتها في منافسة كلاً من بنتلي بينتايجا، صاحبة لقب أسرع وأقوى وأفخم سيارة SUV في العالم سبق واختبرها زميلنا صهيب، وسيارة رولز رويس كولينان القادمة.

وأضاف Gerry McGovern "إن سيارة ديسكفري ستملأ الفراغ بالنسبة للعملاء الذين يريدون سيارة عملية فخمة مثل رنج روفر الحالية، ليرتقي هذا الطراز إلى مستوى أعلى من الفخامة في جيله القادم".

يجدر الإشارة إلى أن الصانع البريطاني أعلن مؤخراً عن خطته لصنع سيارة رنج روفر سبورت تعمل بالكامل على الكهربائية، وتعتبر هذه خطوة جريئة من لاند روفر التي لا تقدم حتى سيارات هجينة حتى الآن.