أول نسخة من كورفيت Z06 C7.R 2016 تباع مقابل ثروة

بيعت مؤخراً النسخة الإنتاجية الأولى من السيارة الرياضية شيفروليه كورفيت  Z06 C7.R 2016 خلال النسخة الثامنة من مزاد باريت جاكسون الذي أقيم في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية.

وجنت أول نسخة من كورفيت Z06 C7.R 2016 مبلغ نصف مليون دولار أمريكي (مليون و 875 ألف ريال سعودي)، سيذهب ريعه لصالح كلية للدراسات الإبداعية تتخذ من مدينة ديترويت مقراً لها، وتصنف هذه الكلية من بين أفضل مدارس التصميم في الولايات المتحدة الأمريكية وتقدم مجموعة واسعة من الدرجات العلمية للطلاب.

ومن الجدير بالذكر أن سيارة كورفيت  Z06 C7.R تعتبر نسخة خاصة ومحدودة الإنتاج بـ 500 سيارة، وتميزت النسخة الأولى المباعة من هذه السيارة الرياضية بحصولها على لون الأصفر المستخدم في سيارات كورفيت المخصصة للسباقات مع لمسات سوداء.

وكما في جميع نسخ Z06 C7.R ستتوفر هذه السيارة بحزمة Z07 الأدائية التي تتضمن مكابح بريمبو المصنوعة من سيراميك الكربون و عجلات ميشلين ورقم تسلسلي خاص، وأضافت شيفروليه أيضاً حزمة ألياف الكربون مع جزء مصنوع بالكامل من ألياف الكربون على غطاء المحرك وطلاء رمادي معدني للشبك الأمامي وفتحات التهوية.

زودت هذه السيارة بنفس المحرك الأساسي الخاص بسيارة كورفيت Z06، مكون من ثماني اسطوانات على شكل حرف V سعة 6.2 لتر مع سوبرتشارجد يولد قوة 650 حصان و 881 نيوتن.متر من عزم الدوران.

ويعتبر هذا السعر الذي بيعت مقابله أول نسخة في العالم من كورفيت Z06 C7.R 2016 مبالغُ به، ولكنه من أجل الأعمال الخيرية وبالتأكيد سعر النسخ الأخرى من هذه السيارة ستقل بكثير عن هذا المبلغ.

سعر تسلا موديل 3 هذه يعادل ثمن 6 سيارات كامري 2018

تسلا موديل 3 هي أجدد سيارات شركة تسلا الأمريكية وعندما ظهرت بنسخة اختبارية بداية العام الماضي قبل إنتاجها تميزت بسعرها...

أغرب بي ام دبليو X5 في العالم كوبيه ومزودة بـ 6 عجلات

نعم هذه السيارة موجودة على أرض الواقع لتحمل لقب أغرب سيارة بي ام دبليو X5 في العالم بدون أي شك أعزاءنا متابعي عرب جي تي...

سيارة GTR تسير بسرعة 210 كم بدون وجود أي شخص بداخلها

عشاق ألعاب الفيديو هذا الخبر سيعجبكم بدون أي شك فهو يظهر نتيجة تحول الألعاب إلى حقيقة لتسير سيارة GTR بسرعة وصلت إلى...