أول نظرة رسمية على سيارة تشالنجر ديمون القوية القادمة

وثقت الشبكة العنكبوتية الآن نشر أول صورة رسيمية لسيارة تشالنجر ديمون 2018 التي تظهر خلال أيام معدودة ضمن فعاليات معرض نيويورك للسيارات إن شاء الله.

وكما هو واضح تتميز سيارة دودج تشالنجر اس ار تي ديمون 2018 من ناحية التصميم الخارجي بعرضها الإضافي مقارنة مع شقيقتها تشالنجر هيلكات، حيث زودت سيارة العضلات الجديدة بأقواس عجلات بارزة تختبأ أسفلها عجلات عريضة Nitto NT05R 315/40 قياسية مخصصة لسباقات الدراج ريس وحصلت سيارات العضلات القادمة هذه على إطارات قياس 18 إنش، مما وفر هوية شرسة بشكل إضافي لسيارة ديمون الجديدة.

وأخبرناكم سابقاً أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن دودج تشالنجر ديمون ستعتمد على محرك هيمي V8 سعة 6.2 لتر مع سوبرتشارجد يولد قوة تزيد عن 707 حصان المتوفرة في شقيقتها تشالنجر هيلكات، كما أن سيارة دودج تشالنجر SRT ديمون تعرضت لرجيم شديد جعلها تفقد 97.5 كيلوغرام (215 باوند) من وزنها مقارنة مع وزن سيارة تشالنجر هيلكات، سبق وذكرنا تفاصيله في خبر سابق، يمكنكم التعرف عليه من جديد عبر مواضيع ذات صلة على يسار الصفحة.

علينا الإنتظار حتى يوم الأربعاء القادم لكي نعرف كم تبلغ قوة محرك سيارة تشالنجر ديمون الجديدة هذه، التي ستحمل لقب أقوى سيارة دودج تشالنجر إنتاجية في العالم.

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي المزيد من المعلومات والصور عن هذه السيارة القوية القادمة سنزودكم بها على الفور إن شاء الله.

تحدي حماسي بين 16 من خبراء صيانة موبار في منطقتنا العربية

سادس حلقة من برنامج موبار من الألف إلى الياء ستكون عبارة عن تحدي بين خبراء شركة Mopar العاملين بين الوكلاء، والمواجهة...

هذه هي أسرع سيارة دفع خلفي في العالم حتى الآن

عشاق الأداء الرياضي سنزودكم اليوم بفيديو يوثق رقم قياسي خاص بأسرع سيارة دفع خلفي في العالم، سجلته نسخة معدلة بكثافة من...

صدمة لمن يرغب بشراء ماكلارين 720 اس السيارة الخارقة الجديدة

ماكلارين 720 اس – Mclaren 720s أذهلت زميلنا صهيب شعشاعة عندما اختبر قيادتها على حلبة السباق في العاصمة الإيطالية...