Search
Close this search box.

أول نظرة رسمية على سيارة تشالنجر ديمون القوية القادمة

وثقت الشبكة العنكبوتية الآن نشر أول صورة رسيمية لسيارة تشالنجر ديمون 2018 التي تظهر خلال أيام معدودة ضمن فعاليات معرض نيويورك للسيارات إن شاء الله.

وكما هو واضح تتميز سيارة دودج تشالنجر اس ار تي ديمون 2018 من ناحية التصميم الخارجي بعرضها الإضافي مقارنة مع شقيقتها تشالنجر هيلكات، حيث زودت سيارة العضلات الجديدة بأقواس عجلات بارزة تختبأ أسفلها عجلات عريضة Nitto NT05R 315/40 قياسية مخصصة لسباقات الدراج ريس وحصلت سيارات العضلات القادمة هذه على إطارات قياس 18 إنش، مما وفر هوية شرسة بشكل إضافي لسيارة ديمون الجديدة.

وأخبرناكم سابقاً أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن دودج تشالنجر ديمون ستعتمد على محرك هيمي V8 سعة 6.2 لتر مع سوبرتشارجد يولد قوة تزيد عن 707 حصان المتوفرة في شقيقتها تشالنجر هيلكات، كما أن سيارة دودج تشالنجر SRT ديمون تعرضت لرجيم شديد جعلها تفقد 97.5 كيلوغرام (215 باوند) من وزنها مقارنة مع وزن سيارة تشالنجر هيلكات، سبق وذكرنا تفاصيله في خبر سابق، يمكنكم التعرف عليه من جديد عبر مواضيع ذات صلة على يسار الصفحة.

علينا الإنتظار حتى يوم الأربعاء القادم لكي نعرف كم تبلغ قوة محرك سيارة تشالنجر ديمون الجديدة هذه، التي ستحمل لقب أقوى سيارة دودج تشالنجر إنتاجية في العالم.

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي المزيد من المعلومات والصور عن هذه السيارة القوية القادمة سنزودكم بها على الفور إن شاء الله.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع