إطلاقة مرحة وشرسة لسيارة Arrinera Hussarya GT

نشرت شركة Arrinera البولندية بعض اللقطات والصور المذهلة إلى حد ما، الخاصة بوحش جديد سيقتحم حلبات السباق يحمل اسم Hussarya GT.

تم صنع هذه السيارة الخارقة التي تعمل بنظام دفع خلفي للعجلات في جامعة وارسو التقنية من أجل المشاركة في بطولة سباقات GT4 التي ينظمها FIA - الاتحاد الدولي للسيارات -، ونراها هنا على مدرج رطب جداً في Bruntingthorpe في ليسترشير بالمملكة المتحدة وعلى الرغم من الأمطار الغزيرة، أرادت Arrinera أن تظهر براعة مقاتلتها والتي يحفزها محرك V8 LS3 طبيعي الاستنشاق من جنرال موتورز.

وبالاعتماد على أحد التطبيقات، فإن المحرك ذات الثماني اسطوانات يمكن أن يعدل لينتج قوة تتراوح بين 420 و 650 حصان ترسل إلى المحور الخلفي عن طريق صندوق تروس (جير) تتابعي من ست سرعات.

وإذا لم يعجبك كل ذلك، فينبغي لنا أن نخبرك بأن السيارة تزن 1249 كغ، لذلك يمكنك أن تتخيل الأداء المثير للإعجاب والذي تتوقعه من سيارة مخصصة لسباقات GT4.

Arrinera لا تقول من هو الذي كان وراء عجلة القيادة لتلك Hussayra GTعلى وجه الخصوص، ولكن من المؤكد أنه كان سائقاً ماهراً جداً وقادراً على ترويض سيارة السباق في مثل هذه الظروف الرهيبة للطريق ويفعل ذلك ضمن سرعة محترمة.

عرضت Arrinera هذه السيارة الخارقة مؤخراً ضمن مهرجان جود وود للسرعة وتريد أن تصنع سيارتين أو ثلاثة كل سنة، سيبلغ سعر السيارة الواحدة من هذه الوحوش الخارقة تقريباً 185 ألف دولار أميركي أي ما يعادل 693,750 ريال سعودي.

وقد صنعت هذه العلامة التجارية طرازاً آخر مخصصاً للسير على الطرق العامة بعيداً عن حلبات السباق، لكنه ليس متوفراً بعد، ولكن ربما سنوافيكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بمزيد من التفاصيل في الأيام المقبلة إن شاء الله.

شيفروليه ايكونوكس 2018 تصل أسواق الشرق الأوسط

شيفروليه ايكونوكس - Chevrolet Equinox موديل 2018 ستكون نجمة حقة اليوم من برنامج تغطية خاصة، بعد أن وصلت هذه السيارة...

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب


تظهر الصور السيارة الفاخرة رولز رويس رايث محملة على شاحنة في المغرب بعد...

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...