إطلاق أقوى نسخة من رنج روفر 2017

إطلاق أقوى نسخة من رنج روفر 2017

إطلاق أقوى نسخة من رنج روفر 2017سبق وأخبرناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بمعلومات رسمية ترجح إرتفاع سعر سيارة رنج روفر في جيلها القادم نظراً لخطة الصانع البريطاني لمنافسة كلاً من بنتلي بينتايجا و رولز رويس كولينان بسيارة SUV فارهة.

أما اليوم سنعرفكم أعزاءنا متابعي على أجدد سيارات لاند روفر التي تتميز بكونها أقوى نسخة من رنج روفر 2017، وهي عبارة عن النسخة الجديدة من رنج روفر SVAutobiography Dynamic.

تعتمد هذه السيارة الجديدة على محرك مستعار من شقيقتها رنج روفر سبورت SVR، السيارة التي تحمل لقب أسرع سيارة رنج روفر في التاريخ وسبق أن اختبرها زميلنا صهيب شعشاعه، وهو V8 سعة 5 لترات مع سوبرتشارجر يولد قوة 550 حصان و 680 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) زد اف.

وتتسارع رنج روفر SVAutobiography Dynamic من 0 إلى 96 كم/س في 5.1 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 225 كم/س.

ومن ناحية التصميم الخارجي تركز هذه السيارة على الديناميكية الهوائية من خلال صادمها الأمامي الذي يحتوي على فتحات تهوية وغطاء محركها.

وتعطي لاند روفر الفرصة لعملاء هذه السيارة ليختاروا أقراص مكابح حمراء اللون أو طلب مكابح بريمبو، كما تتوفر هذه السيارة بثلاثة ألوان خارجية فقط وبإطارات معدنية قياس 21 إنش و 22 إنش.

ستتوفر سيارة رنج روفر SVAutobiography Dynamic الجديدة للبيع خلال الربع الأخير من العام الجاري، وسيبدأ سعرها من 99,593 دولار أمريكي أي ما يعادل 373,613 ريال سعودي.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع