إطلاق جاكوار اكس اف 2016 على طريقة أفلام هوليوود

كشفت شركة جاكوار البريطانية مؤخراً عن سيارتها الجديدة كلياً جاكوار XF 2016 في فعالية مثيرة سارت خلالها على حبلين معلقين فوق المياه في قلب منطقة الأعمال بالعاصمة البريطانية لندن.

حيث قام خبير الحركة والإثارة البريطاني جيم دوديل، الذي برز في عدد من أفلام هوليوود، بقيادة سيارة جاكوار XF الجديدة كلياً على حبلين معلقين على ارتفاع 240 متراً الهواء فوق المياه، لإبراز قدرات هيكل XF خفيف الوزن والمصنوع باستخدام الألمنيوم بكثافة.

وتمتاز سيارة جاكوار XF الجديدة كلياً بوزنها الأخف بمقدار 80 كيلوغراماً عن أقرب منافساتها، مما يسهم في منحها كفاءة استهلاك وقود رائدة في فئتها تزيد عن 70 ميلاً للجالون، مع انبعاثات ثاني أكسيد كربون تبلغ 104 غرامات للكيلومتر.

وتقدّم سيارة جاكوار XF الجديدة كلياً بشكل منقطع النظير أعلى مستويات النقاء، وكفاءة استهلاك الوقود، والقدرات الديناميكية، والتصميم المميز، وسيقوم فريقنا في عرب جي تي بتغطية إطلاقها في معرض نيويورك للسيارات من قلب الحدث ان شاء الله بعد أن تمت دعوتنا من قبل شركة جاكوار الشرق الأوسط.

تتوفر جاكوار XF 2016 بخيارات عديدة من المحركات؛ محرك V6 سعة 3 لترات مع شاحن هواء لتولد قوة 340 حصان و 450 نيوتن.متر من عزم الدوران أو 380 حصان و 450 نيوتن.متر من عزم الدوران، ومحرك سعة لترين مع نظام حقن مباشر للوقود يولد قوة 240 حصان و 340 نيوتن.متر من عزم الدوران.

كما ستتوفر بخيارات عديدة من محركات الديزل Ingenium؛ سعة لترين يولد قوة 163 حصان و 380 نيوتن.متر من عزم الدوران، أو 180 حصان و 430 نيوتن.متر من عزم الدوران، تتصل بصندوقر تروس (جير) يدوي من ست سرعات أو أوتوماتيكي من ثماني سرعات.

وتتوفر بمحرك V6 سعة 3 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 300 حصان و 700 نيوتن.متر من عزم الدوران.

يمكنكم مشاهدة الفيديو المرفق في الأسفل لسيارة جاكوار XF 2016، قبل أن تشاهدوا صورها.