إطلاق سيارة أمريكية رياضية جديدة مزودة بمحرك هوندا

أطلقت شركة Rezvani الأمريكية سيارتها الرياضية الجديدة التي حملت اسم بيست الفا - Beast Alpha ضمن فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات المقام حالياً.

ومن الواضح أن تصميم سيارة رزفاني بيست الفا الجديدة مستوحى من شكل شقيقتها بيست اكس التي ظهرت قبل عام تقريباً.

وتعتمد سيارة بيست الفا على قلب نابض مستعار من شركة هوندا اليابانية، من نوع K24 مكون من أربع اسطوانات سعة 2,4 لتر يولد قوة 500 حصان.

وتتسارع هذه السيارة الجديدة من 0 إلى 100 كم/س في 3,2 ثانية إذا كانت مزودة بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي تتابعي، وتصل إلى سرعة 100 كم/س بعد إنطلاقها من السكون في 3.5 ثانية عندما تعتمد على جير يدوي من ست سرعات متوفر بشكل قياسي، وتبلغ سرعتها القصوى 282 كم/س.

وتتميز هذه السيارة بوزنها الخفيف جداً والذي يبلغ 885 كيلوغرام، وذلك بفضل استخدام الكاربون فايبر بكثافة في هيكلها، مما سيجعل من أداءها جبار.

أما بالنسبة عن ما يهم جميع عشاق السيارات الرياضية، فهو سعر رزفانتي بيست الفا الذي يبدأ من 200 ألف دولار أمريكي (750 ألف ريال سعودي)، ويتم صنعها وفقاً للطلبات الخاصة.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي برأيكم بهذه السيارة الجديدة، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

إطلاق أول سيارة اودي R8 تعمل بنظام دفع خلفي للعجلات

أعلنت شركة اودي الألمانية عن توسيع سلسلة طرازات R8 الرياضية الخارقة من خلال إطلاق سيارة R8 V10 RWS التي تعمل بنظام دفع...

وأخيراً حددت لمبرجيني موعد إطلاق أرخص سياراتها

أطالت لمبرجيني من مدة إنتظار العالم وعشاق السرعة بالتحديد للنسخة الإنتاجية من طراز اوروس – Urus الاختبارية التي...

BMW M8 GTE سيارة سباق جديدة جاهزة للتحدي

قبل أكثر من شهر ونصف زودناكم متابعي عرب جي تي بفيديو تشويقي لسيارة السباقات الألمانية الجديدة بي ام دبليو ام 8 جي تي اي...