إطلاق سيارة لاند روفر ديسكفري سبورت 2015

ظهرت سيارة لاند روفر ديسكفري سبورت 2015 اليوم بشكل رسمي في معرض باريس للسيارات، بعد أن تم إطلاقها في حدث مميز أقيم يوم أمس على متن بارجة عملاقة على نهر السين للاحتفال بوصول أحدث سيارة دفع رباعي مدمجة وفاخرة من لاند روفر.

وتعتبر لاند روفر ديسكفري سبورت 2015 أول سيارة ضمن عائلة ديسكفري الجديدة، وتتميز بنظام مقاعد 5+2 بنفس حجم نظام المقاعد الخمسة لمركبات الدفع الرباعي الفاخرة الحالية.

عندما تشاهد عزيزي القارئ هذه السيارة الجديدة ستعتقد للوهلة الأولى أنها سيارة رنج روفر ايفوك، إلا أن لاند روفر ديسكفري سبورت الجديدة حصلت على لمسات خاصة بها تضمنت شبكاً أمامياً من عمودين ومصابيح أمامية جديدة إلى جانب مصابيح LED للضباب.

وقامت لاند روفر باستخدام مواد عالية الجودة في سيارتها ديسكفري 2015 تعكس فخامتها، بينما يتجلّى مبدأ المرونة العالية الذي تشتهر به مركبات ديسكفري في مختلف جوانب المركبة.

وحسبما أعلنت لاند روفر ستتوافر سيارة ديسكفري سبورت 2015 الجديدة كلياً بخيارين من المحركات رباعية الاسطوانات؛ الأول Si4 يعمل على البنزين سعة 2.0 لتر مع شاحن توربيني يولد قوة 240 حصان و 339 نيوتن.متر من عزم الدوران متصل بصندوق تروس أوتوماتيكي من تسع سرعات يعمل بشكل قياسي بنظام دفع رباعي، أما المحرك الثاني ED4 فيعمل على الديزل بسعة 2.2 لتر ويولد قوة 186 حصان، ويتصل بصندوق تروس يدوي من ست سرعات أو أوتوماتيكي من تسع سرعات.

وسيبدأ سعر لاند روفر ديسكفري سبورت 2015 من 37,995 دولار أمريكي (142,498 ريال سعودي).

مدرعة مرسيدس المذهلة تستعد لتوديعنا بشكل رسمي

بدون أن شك جذبت مدرعة مرسيدس التي تحمل اسم مرسيدس G500 4x4² أنظار الجميع نحوها عندما ظهرت ضمن فعاليات معرض جنيف...

امرأة تعلن إفلاسها بسبب المخالفات المرورية الهائلة المترتبة عليها

يترتب على قيادة السيارات أمور قد لا يفكر بها من لا يقودون ، ومن نخصهم بهذا الخبر كنوع من التحذير من أمور قد يتعرضون لها...

جينيسيس جي 70 موديل 2018 منافسة الألمان في تجربتنا الأولى لها

جينيسيس جي 70 - Genesis G70 موديل 2018 خضعت لاختبارنا الأول مؤخراً في وطنها الأم كوريا الجنوبية لنعرض عليكم تجربتنا لها...