إطلاق فيراري GTC4Lusso في منطقتنا العربية

أُزيح الستار في الأمس عن سيّارة فيراري جي تي سي 4 لوسّو - GTC4Lusso للمرة الأولى في الشرق الأوسط بداية من دولة الامارات، بحضور السيد إنريكو غالييرا، نائب الرئيس، قسم التجارة والتسويق في شركة فيراري، وحسام حسني، مدير عام السيارات الفارهة لدى الطاير للسيارات، وذلك خلال عرض أولي خاص استضافته الطاير للسيارات بصالة عرض فيراري في دبي.

وتشكّل سيّارة GTC4Lusso طرازاً جديداً بديلاً عن فيراري اف اف بأربعة مقاعد يجمع بين التوجيه بالعجلتين الخلفيتين ونظام الدفع الرباعي للمرة الأولى، معلنة بظهورها تطوّر ملحوظ آخر في مفهوم السيّارات الرياضية المتعدّدة المزايا Grand Tourer.

وإلى جانب سيّارة GTC4Lusso، تم عرض سيّارة فيراري "365 جي تي سي 4 - 365GTC4 الكلاسيكية، وهي واحدة من أولى السيّارات ذات الأربعة مقاعد من المصنّع الإيطالي، وقد تم طرحها في الأسواق عام 1970. وتبرز السيارة المكانة المميّزة التي تحتلّها سيارات فيراري المؤلّفة من أربعة مقاعد في تاريخ مارانيلّلو، لكي يتسنّى لأكثر من شخصين الاستمتاع بالأداء الباهر والأناقة العالية اللذين تتميّز بهما سيّارات فيراري الرياضية.

وسبق أن تعرف فريقنا في عرب جي تي على سيارة فيراري جي تي سي 4 لوسو ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات في شهر مارس الماضي.

تحمل فيراري GTC4 Lusso لمسات ثورية تضمن مصابيح أمامية عصرية وصادم أمام جديد وغطاء محرك بتصميم محدث وخطوط جانبية توفر أكبر قدر من الايروديناميكية، ومن الخلف نلاحظ وجود جناح متصل بغطاء الصندوق الخلفي أسفله 4 مصابيح دائرية معتمة موزعة بشكل مزدوج على الجانبين أسفل منها أربعة مخارج للعادم موزعة بنفس الشكل.

وتعتمد أجدد سيارات فيراري على V12 سعة 6.3 لتر يولد قوة 680 حصان و 697 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 3.4 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 335 كم/س.

كانت هذه معلومات سريعة أعزاءنا متابعي عرب جي تي فيراري GTC4Lusso التي أصبحت الآن متوفرة للبيع في أسواقنا العربية.

تحدي حماسي بين 16 من خبراء صيانة موبار في منطقتنا العربية

سادس حلقة من برنامج موبار من الألف إلى الياء ستكون عبارة عن تحدي بين خبراء شركة Mopar العاملين بين الوكلاء، والمواجهة...

هذه هي أسرع سيارة دفع خلفي في العالم حتى الآن

عشاق الأداء الرياضي سنزودكم اليوم بفيديو يوثق رقم قياسي خاص بأسرع سيارة دفع خلفي في العالم، سجلته نسخة معدلة بكثافة من...

صدمة لمن يرغب بشراء ماكلارين 720 اس السيارة الخارقة الجديدة

ماكلارين 720 اس – Mclaren 720s أذهلت زميلنا صهيب شعشاعة عندما اختبر قيادتها على حلبة السباق في العاصمة الإيطالية...