إطلاق كوروس K EV الصينية المزودة بقلب نابض من صنع كوينيجسيج

يتواجد فريقنا في عرب جي تي الآن في الصين ليغطي لكم خلال الساعات القادمة فعاليات معرض شنغهاي للسيارات، وبما أننا نتحدث عن معرض صيني فبالتأكيد سيكشف صانعي السيارات الصينية عن أجدد وأغرب ما لديهم، وستكون البداية مع سيارة كوروس K EV، التي سبق وزودناكم بصور أولية لها.

بدون أي شك تمتلك سيارة كوروس K EV تصميماً خارجياً مميزاً للغاية سيجذب نظركم رغماً عندكم سواءً أعجبكم أم لا مع خطوط عصرية ومصابيح ممتدة بشكل طويلي وغطاء محرك يتوسطة فتحة زجاجية تظهر شكل القلب النابض لهذه السيارة الصينية الجديدة الذي حصلت عليه من قبل شركة كوينيجسيج السويدية المتخصصة بصنع أند السيارات الخارقة الباهظة الثمن.

كوروس K EV

كوروس K EV

ومن الجوانب حصلت هذه السيارة الجديدة على لون آخر للهيكل وهو الأسود ليندمج الفضي والأسود بطريقة غريبة، وصولاً إلى الخلف نلاحظ أن سقف السيارة إنحدر ليجعلنا نعتقد أنها سيارة هاتشباك ليجلس أسفله مصابيح بتصميم طولي عريض تندمج مع صادم عريض لينتهي التصميم بمشتت هواء من الكاربون فايبر.

أكثر ما يميز هذه السيارة هي أبوابها التي تنفتح بطريقة غريبة، فبجانب السائق ينفتح الباب مثل جناح النورس، أما باب مرافقة الجانبي فينفتح بطريقة تقليدية، ووصولاً إلى الأبواب الخلفية تنسحب الأبواب كما في الحافلات الصغيرة إلى الخلف، أما غطاء الصندوق الخلفي فيرتفع للأعلى ليكشف عن مكان تخزين صغير وغير عملي، كما هو واضح من خلال الصور المرفقة ضمن هذا الخبر، نظراً لوجد محركين كهربائيين في الخلف يقللان من هذه المساحة.

كوروس K EV

تعتمد سيارة كوروس K EV على أربعة محركات كهربائية من صنع كوينيجسيج تبلغ قوتهم عندما يعملون معاً 870 حصان، وتتسارع هذه السيارة على حسب تصريحات شركة كوروس من 0 إلى 100 كم/س بزمن يقل عن 2.7 ثانية.

 شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بشكل هذه السيارة الصينية العجية من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

كيا ستينجر 2018 القياسية تتسارع بهذا الشكل

كيا ستينجر - Kia Stinger الجديدة كلياً تعتبر وبدون أي شك أهم سيارة كورية ظهرت خلال عام 2017 الجاري، فهي توثق أولى خطوات...

هونداي FCEV سيارة SUV جديدة متطورة للغاية

هونداي FCEV ، التي تقع ضمن فئة سيارة الاس يو في الصديقة للبيئة التي تعتمد على وقود الهيدروجين، ظهرت مؤخراً بصورتين فقط...

دودج فايبر وصلت إلى النهاية مع هذه الصور المحزنة

دودج فايبر – Dodge Viper انتهت رسمياً بعد خمسة أجيال كانت بدايتها عام 1992 لتكون نهايته في شهر أغسطس من عام 2017...