إطلاق هوندا اكورد 2015 في الشرق الأوسط

حضر فريقنا حفل إطلاق سيارة هوندا اكورد 2015 الجديدة في الشرق الأوسط خلال مؤتمر صحفي أقيم اليوم في دبي.

حصلت سيارة السيدان هوندا اكورد الجديدة على مجموعة من المزايا التي تتماشى مع فلسفة هوندا القائمة على "الأكثر للإنسان والأقل للآلة".

خضعت هوندا اكورد 2015 إلى تحسينات جذرية بالمقارنة مع اكورد 2014، تضمنت على تصميم خارجي انسيابي ورياضي مع خطوط حادة محفورة بعمق وشبك أمامي جريء من الكروم  ومصابيح LED نهارية ومصابيح LED للفرامل، ومن بين التحسينات الأساسية على اكورد 2015 حصولها من الخلف على مخرجين للعادم من الكروم مُضَمَّنين مع الصادم يوفران المزيد من جمال على التصميم الخارجي.

أما المقصورة الداخلية لسيارة هوندا اكورد 2015 فتمتاز بفاخمتها ورحابتها وعصريتها مع حصولها على شاشة معلومات بقياس 8 إنش توفر وصولاً سهلاً إلى مجموعة واسعة من الوظائف الهامة، كما زودت اكورد بنظام إلكتروني لفرامل اليد الذي يعزز الراحة للسائق.

تشتمل هوندا اكورد 2015 على ست فئات مع محرك i-VTEC بحقن مباشر للوقود سعة 2.4 لتر يولد قوة 185 حصان مع ناقل حركة بتغيير متواصل CVT، ومحرك i-VTEC سعة 3.5 لتر يولد قوة 274 حصان مع ناقل حركة أوتوماتيكي من ست سرعات للفئتين L4 و v6 على التوالي.

وقامت الشركة اليابانية هوندا بتصميم هيكل سيارة اكورد 2015 وفق تقنية الهندسة المتوافقة 2 (ACE) المتطورة الذي يعزز حماية الركاب في حين يقلل من الأضرار التي تصيب السيارات الأخرى عند التصادم. وتمتلك اكورد عدداً من مزايا السلامة النشطة من هوندا مثل نظام المساعدة في ثبات السيارة (VSA) الذي يعزز التحكم بالثبات و خصوصاً في حالات السحب الضعيف بالإضافة إلى نظام الفرامل المانعة للإنغلاق (ABS)، نظام التوزيع الإلكتروني لقوة الفرامل (EBD) والمساعدة في الانطلاق على المنحدرات.

وتضم مزايا السلامة غير النشطة نظام وسائد هواء أمامية مزدوجة SRS للسائق والراكب الأمامي، نظام وسائد هواء أمامية جانبية، ووسائد هواء جانبية وأحزمة أمان ELR بثلاث نقاط لخمسة ركاب.

تتوفر هوندا اكورد 2015 مع ضمان لمدة 3 سنوات أو 100 ألف كم كميزة قياسية من شركة هوندا موتور المحدودة.