إنطلاق عرض أودي إكسترا الصيفي في الشرق الأوسط

تعلن أودي الشرق الأوسط ممثلة بوكلائها في الإمارات وقطر والكويت ولبنان وعُمان والبحرين والأردن عن إنطلاق العرض السنوي الصيفي "أودي إكسترا". وتبدأ الحملة تحت شعار "أنت تستحق المزيد"، الذي يقدم للعملاء عروض مميزة خلال شهر رمضان والتي تشمل المزيد من المزايا الحصرية لسياراتهم والمزيد من الرفاهية و المزيد من راحة البال.

وسوف يتلقى العملاء الذين يقومون بشراء سيارة أودي جديدة قبل 17 من يوليو بحزمة "أودي إكسترا" الحصرية المجانية من وكيلهم المحلي. يختلف العرض من وكيل الى آخر من حيث الميزات المجانية ومنها الصيانة والضمان والتأمين وتمويل الشراء بنسبة 0% وخدمة المساعدة على الطريق.

وتعليقاً على العرض، قال (يان-هندريك شميت)، المدير الإقليمي للمبيعات في أودي الشرق الأوسط: "تستمر أودي في النمو بثبات في المنطقة خلال العام 2015 حيث شهدت المبيعات ارتفاعاً بنسبة 13% من أول العام. أما بالنسبة للموديل الأفضل مبيعاً، ارتفعت مبيعات أودي ايه 3 بنسبة 167%. ينصب تركيز وكلائنا على تقديم أفضل خدمة لعملائنا وعرض المنتجات الشيقة بالإضافة الى العروض الاستثنائية. في أودي الشرق الأوسط، نخطط لبيع 20 ألف وحدة سنوياً في المنطقة بحلول العام 2020، وارضاء العملاء هي الطريقة للوصول الى ذلك الهدف".

وبعد إطلاق أودي تي تي الجديدة وأودي اس 3 ومجموعة موديلات ايه 6 و ايه 7، ينصب تركيز أودي على الجودة والكمية. يوجد اليوم 9 وكلاء لأودي في المنطقة الذين يلتزمون بالاستثمار في المنشئات، فخلال العام 2015، سيستثمر أكثر من 30 مليون دولار في المنطقة لتطوير مراكز الخدمة في المنطقة وافتتاح مبنى أودي في أبوظبي بالإضافة الى مركز خدمة جديد في لبنان.